صحافتي

بيجو تكشف داخلية 3008 الجديدة كلياً بشاشة بانورامية عملاقة قياس 21 إنش

صحافتي بتاريخ: 07-06-2023 | 11 أشهر مضت

المربع نت – كشفت علامة الستار عن المقصورة الرقمية الداخلية الجذابة لسيارة الجديدة كلياً بمحرك كهربائي صافي قبل تدشينها الرسمي في سبتمبر القادم، وسنرى هذه المقصورة الرقمية في جميع موديلات العلامة لاحقاً بما يشمل موديل 3008 المزود بمحركات احتراق داخلي.

شاشة ضخمة لجميع وظائف السيارة 

أبرز ما يميز المقصورة الجديدة هي الشاشة البانورامية المنحنية العملاقة بحجم 21 إنش، والتي تدمج بين لوحة العدادات الرقمية وشاشة العرض الرأسية والشاشة الترفيهية اللمسية في إطار موحد.. مع العلم أن الجانب الأيمن من الشاشة حساس للمس لتسهيل التفاعل مع نظام المعلومات الترفيهية وإعدادات المناخ والسيارة.

كما تأتي السيارة بمقود صغير مألوف اعتدنا عليه في موديلات بيجو، مع ضوابط لامعة حساسة للمس على جوانب المقود ولكن تتطلب ضغطة قوية لتجنب تفعيل الضوابط بشكل خاطئ، كما نرى النفق المركزي المرتفع بتصميم مستقبلي مقارنة بالجيل السابق لبيجو 3008.

داخلية أفخم وأكثر حصرية

وستتوفر السيارة بإضاءة محيطية فاخرة من 8 ألوان مختلفة، مع زخرفات من الألمنيوم الحقيقي، وقماش عالي الجودة، ضمن جهود بيجو لتقديم موديلات أكثر فخامة وجاذبية.

وأخفت بيجو التصميم الخارجي للـ SUV الجديدة حتى الآن ولكن ظهرت السيارة بالفعل في عدد من الصور التجسسية والتخيلية مسبقاً.. وستعتمد 3008 الكهربائية الجديدة على منصة STLA الكهربائية الجديدة لمجموعة ستيلانتس، وستدعم مدى كهربائي ممتاز يصل إلى 700 كيلومتر لكل شحنة.

  

المصدر:

شاهد أيضاً:

Loading...

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول

اختر علامتك لمتابعة أخبارها وسياراتها

سيارات للبيع من أصحابها

قبل 3 أشهر
110,000 ريال سعودي
الرياض
قبل 4 أشهر
124,000 ريال سعودي
الرياض
قبل أسبوعين
60,000 ريال سعودي
حفر الباطن
قبل أسبوعين
95 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة