صحافتي

احتفال 40 عريساً وعروساً بإكمال نصف دينهم في بني العوام بحجة

صحافتي بتاريخ: 01-06-2023 | 11 أشهر مضت

أدى عشرات آلاف الفلسطينيين، صلاة الجمعة، في المسجد الأقصى، رغم العراقيل والتشديدات التي فرضتها قوات العدو الصهيوني في محيط البلدة القديمة والمسجد.
انخفضت أسعار الذهب للأسبوع الثاني على التوالي رغم استقرار الأسعار اليوم وسط ترقب المستثمرين لبيانات الوظائف غير الزراعية في الولايات المتحدة التي قد توفر مؤشرات على الموقف الذي سيتبناه البنك المركزي بشأن السياسة النقدية.
اقتنص فريق بوروسيا دورتموند الألماني فوزًا ثمينا بهدف نظيف أمام ضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي ، مساء أمس الأربعاء، في مباراة احتضنها ملعب "سيغنال ايدونا بارك" لحساب ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.
حجة - سبأ :
احتفى 40 عريساً وعروساً من منطقة بيت سلبة في مديرية بني العوام بمحافظة حجة اليوم بزفافهم وإكمال نصف دينهم في عرس جماعي هو الأول في المنطقة.

وأوضح رئيس اللجنة المنظمة للعرس الجماعي مطهر سلبة أن هذا العرس يأتي بمبادرات مجتمعية لتيسير الزواج وتخفيف أعباء تكاليف الأعراس على كاهل الأسر الفقيرة والمحتاجة.

وأشار إلى أن العرس الجماعي يترجم وثيقة اليسر لتخفيف الزواج .. مثمناً تفاعل أبناء المنطقة في تبني مثل هذه المبادرات للحد من مغالاة المهور.