صحافتي

استعراض نتائج الزيارات الميدانية للجنة برنامج الصمود بمديرية الجبين بريمة

صحافتي بتاريخ: 01-06-2023 | 11 أشهر مضت

أكد الرئيس السوري بشار الأسد، أن فلسطين واليمن تحولتا إلى قوة عالمية لأن فكر العمالة لم ينتشر بينهم وعقيدة الهزيمة لم تزدهر عندهم.
كشف تقرير حديث عن الصناعة الصينية، ارتفاع صادرات البلاد من الهواتف الذكية بمقدار 6.5 في المائة على أساس سنوي لتبلغ 69.3 مليون وحدة خلال الربع الأول من العام الجاري.
توج فريق ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني لكرة القدم بشكل رسمي، بعد خسارة غريمه برشلونة الليلة الماضية، أمام مضيفه جيرونا بنتيجة 2-4، في إطار الجولة الـ34 من عمر الليجا.

ريمة - سبأ :

استعرض اجتماع بمحافظة ريمة، اليوم، برئاسة أمين عام محلي المحافظة ،حسن العمري، نتائج الزيارات الميدانية للجنة برنامج الصمود الوطني بمديرية الجبين.

وفي الاجتماع، قدم عضو مجلس الشورى رئيس لجنة برنامج الصمود بالمديرية حسن طه، تقريراً حول زيارة أعضاء اللجنة الميدانية لعدد من مناطق وعزل المديرية للاطلاع على احتياجاتها من المشاريع الخدمية والتنموية والصعوبات والحلول المناسبة لمعالجتها حسب الامكانات المتاحة.

وتطرق إلى المشاريع الخدمية المتعثرة وماهي قيد التنفيذ لاسيما المبادرات المجتمعية التي تم زيارتها في مجال الزراعة والطرق والمياه، التي شكلت عائقاً حقيقاً أمام المجتمع، والذي يأتي ضمن خطة النزول الميداني لبرنامج الصمود الوطني بالمديرية.

وفي الاجتماع أكد أمين محلي المحافظة، استعداد قيادة السلطة المحلية بالمحافظة التعاون مع أعضاء لجنة برنامج الصمود لما فيه إنجاح مهامها الميدانية والاطلاع على احتياجات المجتمعات المحلية والتخفيف من معاناتهم الناجمة عن العدوان والحصار.