صحافتي

وزير الزراعة يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي بحلول شهر رمضان

صحافتي بتاريخ: 23-03-2023 | 1 سنوات مضت

أكد القيادي في حركة المقاومة الإسلامية حماس موسى أبو مرزوق اليوم الثلاثاء، أن العدو الصهيوني لم يوافق على أي مقترح قدمه الوسطاء، ولم يتم الاتفاق على شيء واضح وفعلي حتى اللحظة .
ناقش اجتماع عقد اليوم، وضم أمين العاصمة الدكتور حمود عباد ومستشار رئيس المجلس السياسي الأعلى السفير عبدالإله حجر، الاستعدادات لإقامة معرض "صنع في اليمن السعيد" بالأمانة.
حقق فريق الشروق تعز فوزه الثاني على التوالي على حساب ريبون حريضة حضرموت بنتيجة ٢٤/ ٢٠ اليوم ضمن المجموعة الأولى لبطولة الجمهورية لأندية الدرجة الثالثة لكرة اليد المقاومة حالياً بصنعاء.

صنعاء - سبأ :

رفع وزير الزراعة والري المهندس عبدالملك الثور ، برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط والشعب اليمني بمناسبة شهر رمضان المبارك.

واعتبر وزير الزراعة الشهر الفضيل محطة إيمانية لتربية النفوس وتهذيبها والتزود بالفضائل والخصال الحميدة .. مشيرا إلى دلالته وما يمثله من قيمة روحانية وايمانية لدى الشعب اليمني خاصة والشعوب الإسلامية عامة.

وتمنى من المولى جلًت قدرته أن يدخل شهر رمضان بالخير واليُمن والبركات ، وأن يعيد هذه المناسبة الدينية على الشعب اليمني وقد اكتمل النصر واندحر العدوان وتحقق له كل ما يتطلع إليه من العزة والكرامة والاستقرار.