صحافتي

اختتام ورشة إدارية للعاملين في فرع المجلس الأعلى بالحديدة

صحافتي بتاريخ: 01-12-2022 | 1 سنوات مضت

نشرت المقاومة الإسلامية في لبنان- حزب الله، مساء اليوم الثلاثاء، مشاهد عن عملية استهداف مجاهديها مبانيَ يتموضع فيهما جنود العدو الصهيوني في مستوطنة "المطلة".. مؤكدة في بيانٍ منفصل لها، أنّه تمّ تدميرها.
أغلق مؤشر بورصة مسقط "30"، اليوم الثلاثاء، عند مستوى 4784.23 نقطة، مرتفعا 9.4 نقطة وبنسبة 0.20 بالمائة، مقارنة مع آخر جلسة تداول، والتي بلغت 4774.88 نقطة.
نظمت مصلحة التأهيل والإصلاح اليوم على ملعب الإصلاحية المركزية في أمانة العاصمة اليوم مباراة كرة القدم بين فريقي كتائب "القسام - أبو عبيدة" و"سرايا القدس" على كأس "طوفان الأقصى".

الحديدة - سبأ :

اختتمت بمديرية بيت الفقيه محافظة الحديدة، اليوم، ورشة حول تعزيز بناء قدرات العاملين في فرع المجلس الأعلى للشؤون الإنسانية في مديريات المربع الجنوبي.

هدفت الورشة على مدى ستة أيام إلى إكساب 79 مشاركاً معارف ومهارات لتعزيز أداء منتسبي فرع المجلس في الجوانب الإدارية والثقافية.

وفي ختام الورشة أكد وكيل المحافظة المساعد للمربع الجنوبي مطهر الهادي، على أهمية الاستفادة من محاور ومخرجات الورشة وتطبيقها على الواقع الميداني.

وحث على مضاعفة الجهود والاهتمام بالبناء والتأهيل الإداري في كل المؤسسات الحكومية وتعزيز التنسيق بين المكاتب والنزول الميداني لتلمس احتياجات الأسر الفقيرة والمحتاجة وخصوصاً في ظل استمرار العدوان والحصار.

فيما أكد مدير فرع المجلس الأعلى في المحافظة جابر الرازحي الحرص على تعزيز أداء القيادات والكوادر والعاملين في إدارة شؤون المجتمع المحلي والنازحين ومواكبة التطورات ووضع الحلول المناسبة لمواجهة الإشكالات الإنسانية.

ولفت إلى أهمية القرب من المجتمع وتلمس احتياجاته وتشجيع المشاركات المجتمعية، في المديريات والعزل والقرى.

من جانبهم أكد منسقو المجلس الأعلى بمديريات المربع الجنوبي الحرص على الاستمرار في العمل الإنساني للتخفيف من معاناة المواطنين.

تخلل الاختتام فقرة شعرية وتوزيع الشهادات على المشاركين في الورشة.