صحافتي

تشييع جثمان الشهيد المقدم علاو النهاري في ريمة

صحافتي بتاريخ: 01-12-2022 | 1 سنوات مضت

استشهد ثلاثة فلسطينيين وأصيب آخرون، الليلة الماضية، في غارة شنها طيران العدو الصهيوني على منزل لعائلة أبو طيور في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة.
دشنت وزارة الصناعة والتجارة اليوم، توزيع خام "لب المانجو" المحلي على مصانع العصائر في محافظة الحديدة، في إطار خطط تحويل مصانع العصائر والأغذية نحو استخدام المواد الخام الزراعية المحلية.
تأهلت التونسية أنس جابر المصنفة تاسعة عالميا الى ربع نهائي دورة مدريد للتنس بفوزها على اللاتفية يلينا أوستابنكو العاشرة بمجموعتين دون رد، اليوم الاثنين.

ريمة ـ سبأ :

شُيع بمحافظة ريمة اليوم، جثمان الشهيد المقدم علاو محمد عبدالرحيم النهاري، الذي استشهد وهو يؤدي واجبه في الدفاع عن الوطن.

وخلال التشييع، الذي تقدمه عضو مجلس الشورى احمد عبدالرحيم النهاري ووكلاء المحافظة حافظ الواحدي ويعيش الضبيبي وفهد الحارسي وقيادات وشخصيات اجتماعية، أشاد المشيعون بمناقب ومواقف الشهيد وزملائه في الدفاع عن الوطن .

واكدوا، أهمية استلهام معاني التضحية والفداء من مآثر ومواقف الشهداء للمضي في مواجهة العدوان والذود عن تراب الوطن وسيادته واستقلاله.

فيما عبر أقارب الشهيد عن الفخر والاعتزاز بتضحيات الشهيد علاو النهاري وزملائه، مؤكدين السير على دربهم في الدفاع عن الوطن وتحرير البلاد من دنس الغزاة والمحتلين .

وقد وُوري جثمان الشهيد الثرى بروضة الشهداء بمسقط رأسه في منطقة بني الضبيبي مديرية الجبين .