Warning: getimagesize(https://www.saba.ye/storage//uploads/medium/1653244086628a80b607164.jpg): failed to open stream: HTTP request failed! HTTP/1.1 404 Not Found in /home/sahafaty/public_html/amp/news.php on line 65
صحافتي

مديرية مناخة بصنعاء تُحيي الذكرى السنوية للصرخة

صحافتي بتاريخ: 22-05-2022 | 2 سنوات مضت

ارتفع عدد الشهداء الفلسطينيين جراء العدوان الصهيوني على قطاع غزة منذ السابع من اكتوبر الى 34654 شهيدا .
في ظل ترويج الشائعات حول إصابة بعض أصناف ثمار فاكهة المانجو، "التيمور" بالديدان، وتداول وسائل إعلامية دخول مبيدات مسرطنة إلى البلد، تراجع طلب المستهلكين على هذه الفاكهة في السوق المحلي.
تُوِّج المنتخب الياباني بكأس آسيا، لكرة القدم تحت 23 عاماً، بفوزه على منتخب أوزبكستان بهدف نظيف في المباراة النهائية التي جمعتهما الليلة الماضية، على ملعب جاسم بن حامد بنادي السد.

جنين - سبأ:

أصيب شاب فلسطيني برصاص قوات الاحتلال فيما اعتقل اثنان آخران، فجر اليوم الأثنين، خلال اقتحام للاحتلال لقرية رمانة وبلدة الزبابدة بمحافظة جنين .

ونقلت وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا) عن مصادر أمنية ومحلية قولها: إن قوات الاحتلال اعتقلت شابين، بعد اقتحام قرية رمانة ومداهمة منزلهما وتحطيم محتوياته ومداهمة عدة منازل وتفتيشها وتحطيم محتوياتها، عرف من أصحابها احمد صالح الرفاعي.

كما اعتقلت الشاب احمد قاسم كعبية بعد اقتحام الزبابدة ومداهمة منزله ما أدى الى اندلاع مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال أصيب خلالها شاب بعيار معدني مغلف بالمطاط.