Warning: getimagesize(https://www.saba.ye/storage//uploads/medium/1653243894628a7ff6908ea.jpg): failed to open stream: HTTP request failed! HTTP/1.1 404 Not Found in /home/sahafaty/public_html/amp/news.php on line 65
صحافتي

رئيس الوزراء يشارك في فعالية رياضية احتفالاً بالعيد الوطني 22 مايو

صحافتي بتاريخ: 22-05-2022 | 2 سنوات مضت

أكد القيادي في حركة المقاومة الإسلامية حماس موسى أبو مرزوق اليوم الثلاثاء، أن العدو الصهيوني لم يوافق على أي مقترح قدمه الوسطاء، ولم يتم الاتفاق على شيء واضح وفعلي حتى اللحظة .
ناقش اجتماع عقد اليوم، وضم أمين العاصمة الدكتور حمود عباد ومستشار رئيس المجلس السياسي الأعلى السفير عبدالإله حجر، الاستعدادات لإقامة معرض "صنع في اليمن السعيد" بالأمانة.
حقق فريق الشروق تعز فوزه الثاني على التوالي على حساب ريبون حريضة حضرموت بنتيجة ٢٤/ ٢٠ اليوم ضمن المجموعة الأولى لبطولة الجمهورية لأندية الدرجة الثالثة لكرة اليد المقاومة حالياً بصنعاء.

صنعاء -سبأ:

أدان مجلس التلاحم الشعبي القبلي جريمة اختطاف الصحفية نزيهة الجنيد من قبل مرتزقة العدوان الأمريكي السعودي في محافظة مأرب..

واعتبر المجلس في بيان تلقت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) نسخة منه، هذه الجريمة وسابقاتها من جرائم مرتزقة العدوان والاحتلال من أفضع العيوب والمعورات السوداء القبلية المشينة والتي لم ولن تسقط بالتقادم.
واستنكر البيان عدم التزام تحالف العدوان بتنفيذ بنود الهدنة، واستمراره في مفاقمة معاناة الشعب اليمني جراء عدوانه وحصاره طوال أكثر من سبع سنوات.
وحذر من مغبة استمرار تعنت تحالف العدوان وأدواته بخروقاتهم المتواصلة للهدنة.
ولفت مجلس التلاحم القبلي إلى أهمية استلهام الدروس من ذكرى الوحدة اليمنية، في تعزيز قيم العزة والإباء وروابط الإخاء والتلاحم الوطني.