Warning: getimagesize(https://www.saba.ye/storage//uploads/medium/16528798526284f1ec88b88.jpg): failed to open stream: HTTP request failed! HTTP/1.1 404 Not Found in /home/sahafaty/public_html/amp/news.php on line 65
صحافتي

مناقشة أوضاع اتحاد الجوجيتسو

صحافتي بتاريخ: 18-05-2022 | 2 سنوات مضت

تواصل الولايات المتحدة الأمريكية انحدارها الأخلاقي وغطرستها ودعمها وانحيازها الفج لكيان العدو الصهيوني، وقمع كل من يتجرأ على نقد هذا الكيان الغاصب أو التظاهر ضده أو رفض حرب الإبادة الجماعية التي يرتكبها في غزة.
ارتفعت أسعار الذهب للجلسة الثانية على التوالي اليوم الخميس بعد أن ألمح مجلس الاحتياطي الاتحادي البنك المركزي الأمريكي إلى أنه يميل إلى خفض أسعار الفائدة.
اقتنص فريق بوروسيا دورتموند الألماني فوزًا ثمينا بهدف نظيف أمام ضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي ، مساء أمس الأربعاء، في مباراة احتضنها ملعب "سيغنال ايدونا بارك" لحساب ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

صنعاء - سبأ:

ناقش اجتماع بوزارة الشباب والرياضة اليوم برئاسة وكيل قطاع الرياضة علي هضبان، أوضاع اتحاد الجوجيتسو والصعوبات التي تواجهه وسبل معالجتها.

وخلال الاجتماع الذي ضم مديرا الاتحادات وائل القرشي والأندية طه تاج الدين ورئيس اتحاد الجوجيتسو يحيى الثلايا، شدد الوكيل هضبان على أهمية تفعيل أنشطة الاتحاد وتقييم الأداء.

وأكد حرص الوزارة على دعم الاتحادات ومتابعة استخراج المخصصات المالية بما يمكنها من تنفيذ البرامج بما يسهم في تطوير الأداء وتعزيز القدرات في أوساط الشباب وتوسيع قاعدة اللعبة.

حضر الاجتماع أمين عام اتحاد الجوجيتسو وليد المليكي وعدد من أعضاء الاتحاد.