Warning: getimagesize(https://www.saba.ye/storage//uploads/medium/163838929261a7d62c8346b.gif): failed to open stream: HTTP request failed! HTTP/1.1 404 Not Found in /home/sahafaty/public_html/amp/news.php on line 65
صحافتي

اجتماع في عبس بحجة يناقش عودة المغرر بهم

صحافتي بتاريخ: 02-12-2021 | 2 سنوات مضت

ارتفع عدد الشهداء الفلسطينيين جراء العدوان الصهيوني على قطاع غزة منذ السابع من اكتوبر الى 34654 شهيدا .
قررت بورصة مسقط العمانية للأوراق المالية إعادة توزيع شركات المساهمة العامة المدرجة في البورصة على الأسواق النظامية والموازية والمتابعة.
أقر مجلس إدارة اللجنة الأولمبية اليمنية في اجتماعه الدوري اليوم برئاسة رئيس اللجنة عبدالرحمن الأكوع، تنظيم ورشة عمل للرياضيين بإشراف لجنة اللوائح واللجنة الاستشارية باللجنة الأولمبية.

حجة  - سبأ :

ناقش اجتماع في مديرية عبس بمحافظة حجة، اليوم، آلية تنفيذ المرحلة الثانية من أعمال لجان التواصل والاتصال بالمغرر بهم في صف العدوان .

وفي الاجتماع، أشار وكيل المحافظة، نبيل الجرب، ورئيس اللجنة الرئاسية، الدكتور خالد الخزان، إلى أهمية  تنفيذ خطة النزول الميداني للقاء أهالي المغرر بهم .

وأكدا على إيصال اللجان المكلفة بالنزول الدعوة إلى المغرر بهم، واغتنام قرار العفو العام، وفرصة العودة إلى قراهم ومناطقهم آمنين.

حضر الاجتماع مدراء شعبة الاستخبارات في المحافظة، العميد علي الثلايا، ومديريات المربع، والمكاتب التنفيذية والإشرافية، وأعضاء اللجان.