Warning: getimagesize(https://www.saba.ye/storage//uploads/medium/1635426182617a9f86a76e1.gif): failed to open stream: HTTP request failed! HTTP/1.1 404 Not Found in /home/sahafaty/public_html/amp/news.php on line 65
صحافتي

رئيس مجلس الشورى يعزي في وفاة القاضي العلامة محمد بن علي المنصور

صحافتي بتاريخ: 28-10-2021 | 3 سنوات مضت

ارتفعت حصيلة ضحايا العدوان الصهيوني على قطاع غزة، اليوم الأحد، الى 34683 شهيدا، و78018 مصابا، منذ السابع من أكتوبر الماضي.
كشف تقرير حديث عن الصناعة الصينية، ارتفاع صادرات البلاد من الهواتف الذكية بمقدار 6.5 في المائة على أساس سنوي لتبلغ 69.3 مليون وحدة خلال الربع الأول من العام الجاري.
توج فريق ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني لكرة القدم بشكل رسمي، بعد خسارة غريمه برشلونة الليلة الماضية، أمام مضيفه جيرونا بنتيجة 2-4، في إطار الجولة الـ34 من عمر الليجا.

صنعاء - سبأ :

بعث رئيس مجلس الشورى محمد حسين العيدروس برقية عزاء ومواساة في وفاة القاضي العلامة محمد بن علي المنصور عضو رابطة علماء اليمن الذي وافاه الأجل عن عمر ناهز 94 عاماً، بعد حياة حافلة بالعطاء قضاها في خدمة المجتمع والعلم والقضاء.

وأشاد العيدروس في برقية العزاء التي بعثها إلى أبناء الفقيد عبد الرحمن المنصور الأمين العام المساعد لمجلس النواب، والقاضي شرف المنصور عضو هيئة التفتيش القضائي وآل المنصور كافة، بمناقب الفقيد المنصور ومكانته الفقهية والعلمية التي جسدها خلال حياته في مجالات التدريس العلمي والفقه والإفتاء.

واعتبر رحيل الفقيد المنصور خسارة على القضاء اليمني خاصة والوطن بشكل عام.

وعبر العيدروس عن خالص التعازي وعظيم المواساة لأبناء الفقيد وأسرته وكافة آل المنصور وطلابه ومحبيه بهذا المصاب .. . سائلاً المولى عز وجل أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

"إنا لله وإنآ إليه راجعون"