Warning: getimagesize(https://www.saba.ye/storage//uploads/medium/163535474361798877d458e.jpg): failed to open stream: HTTP request failed! HTTP/1.1 404 Not Found in /home/sahafaty/public_html/amp/news.php on line 65
صحافتي

مناقشة أنشطة برنامج الأمن الغذائي العالمي في باجل بالحديدة

صحافتي بتاريخ: 27-10-2021 | 3 سنوات مضت

أكد أبو عبيدة، الناطق باسم كتائب القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية حماس، أن قيادةُ العدو الصهيومي تزجّ بجنودها في أزقة غزة ليعودوا في نُعوشٍ من أجل البحث عن رفات بعض الأسرى الذين تعمّدت استهدافهم وقتلهم سابقًا.
ارتفعت أسعار الذهب، عند التسوية مدعومة بإجراءات التحفيز الصينية، مسجلة مكاسب أسبوعية للمرة الثانية على التوالي، بفضل تجدد الآمال في خفض أسعار الفائدة الأمريكية، كما اخترقت الفضة حاجز 30 دولاراً للأونصة في أعلى مستوى خلال 11 عاماً.
انطلقت بمحافظة الحديدة، مساء اليوم، منافسات بطولة الجمهورية لمنتخبات المحافظات للدورات الصيفية للعام 1445ھ، تحت شعار " علم وجهاد".

الحديدة - سبأ :

ناقش مدير مديرية باجل بمحافظة الحديدة عبدالمنعم الرفاعي، اليوم مع رئيس فريق برنامج الأمن الغذائي العالمي بالمديرية محمد موسى غريب التنسيق المشترك بين المجلس المحلي والبرنامج لتنفيذ مسح شامل للأمن الغذائي.

وفي اللقاء بحضور مدير فرع مجلس الشئون الإنسانية بالمديرية محي الدين، تم استعراض الترتيبات الإجرائية المتصلة باستبيان المسح والتحقق من الحالات المستفيدة وآلية التوعية بأهمية البرنامج الذي يتيح سهولة الحصول على المساعدات الإنسانية والإغاثية.

وأشاد الرفاعي بالأنشطة والمشاريع الإنسانية والإغاثية لبرنامج الأمن الغذائي العالمي في المديرية .. داعياً إلى توسيع أنشطة البرنامج لتشمل المزيد من المستفيدين بمناطق المديرية. 

فيما ثمن رئيس فريق البرنامج غريب تعاون ودعم المجلس المحلي وفرع مجلس الشؤون الإنسانية مع البرنامج وتذليل الصعوبات التي تواجهه.

وأشار إلى سعي البرنامج لتوسيع أنشطته الإنسانية والإغاثية عقب الانتهاء من أعمال المسح في المديرية.