Warning: getimagesize(https://www.saba.ye/storage//uploads/medium/163534758561796c8166e26.jpg): failed to open stream: HTTP request failed! HTTP/1.1 404 Not Found in /home/sahafaty/public_html/amp/news.php on line 65
صحافتي

تفقد ترميمات طريق دار سلم بمحافظة صنعاء

صحافتي بتاريخ: 27-10-2021 | 3 سنوات مضت

أشادت فصائل المقاومة الفلسطينية بالشعب اليمني ومواقف قيادة حركة أنصار الله والقوات المسلحة اليمنية، مؤكدة أن "هذه المواقف الشجاعة والبطولية تمثل الموقف الذي يجب على العرب والمسلمين جميعًا تبنيه والعمل به".
أصدر القضاء الروسي قرارا بتجميد أصول وأموال للبنكين الأمريكي "جي بي مورغان" والألماني "كوميرز بنك" في روسيا.
تأهل الروسي أندري روبليف ، إلى النهائي الخامس له في دورات ماسترز ذات الألف نقطة، بفوزه اليوم الجمعة على الأمريكي تايلور فريتز بمجموعتين دون رد بواقع "6- 4 و 6 - 3" في الدور نصف النهائي من بطولة مدريد للتنس.

صنعاء  - سبأ :

تفقد وكيل محافظة صنعاء للشئون الفنية المهندس صالح المنتصر، اليوم سير العمل بمشروع ترميم الحفائر الأسفلتية بخط دار سلم حتى قاع القيضي عبر المؤسسة العامة للطرق والجسور بتمويل صندوق صيانة الطرق.

واستمع الوكيل خلال الزيارة من مدير فرع المؤسسة المهندس عبد الله الرعيني والفنيين حول سير المشروع ومستوى إنجاز ترميم حفر هذا الخط والترميمات المنجزة بطريق حزيز قرب مستشفى 48 وصيانة أضرارهما الاسفلتية.

وأوضح أن الزيارة تأتي ضمن متابعة وتقييم ترميمات المشروع وإنجازها وفق المواصفات المعتمدة ورصد معوقات الأداء والمعالجات المطلوبة إن وجدت.

وبين أن ترميمات المشروع على الخط الاسفلتي يمتد من طريق دار سلم حتى قاع القيضي ضمن خطة التنسيق بين قيادة المحافظة والمؤسسة وصندوق صيانة الطرق.

وأكد المنتصر حرص قيادة المحافظة على تنفيذ مشاريع الترميم والصيانة للطرق والخطوط الاسفلتية في إطار الخطة المعتمدة للعام الجاري، لتلافي إشكالات وحوادث السير.