Warning: getimagesize(https://www.saba.ye/storage//uploads/medium/1635014713617458391b08c.jpg): failed to open stream: HTTP request failed! HTTP/1.1 404 Not Found in /home/sahafaty/public_html/amp/news.php on line 65
صحافتي

بريطانيا تخصص سبعة مليارات جنيه استرليني لتحديث خدمة القطارات والحافلات

صحافتي بتاريخ: 23-10-2021 | 3 سنوات مضت

كشف رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية "حماس"، إسماعيل هنية، اليوم الأحد، عن سلسلة من الاتصالات التي أجرتها الحركة مع الوسطاء والفصائل، قبل الجولة الحالية للمفاوضات.
بدأ الرئيس الصيني شي جين بينغ، اليوم الأحد، جولة أوروبية تشمل ثلاث دول، فرنسا وصربيا والمجر.
انطلقت على صالة الرواد بنادي أهلي صنعاء اليوم بطولة الجمهورية لأندية الدرجة الثالثة لكرة اليد، ينظمها الاتحاد العام للعبة بإشراف وزارة الشباب والرياضة ودعم صندوق رعاية النشء والشباب.

لندن - سبأ:

أعلنت وزارة الخزانة البريطانية عن تخصص الميزانية المقبلة لبريطانيا قرابة سبعة مليارات جنيه استرليني (9,6 مليار دولار، 8,3 مليار يورو) لتحديث شبكة النقل خارج لندن، في إطار خطط تحقيق المساواة الاقتصادية بين المناطق.

ويعد البرنامج الذي أطلق عليه رئيس الوزراء بوريس جونسون تسمية "المساواة" حيويا للحفاظ على الناخبين في معاقل سابقة لحزب العمال المعارض، الذين دعموه في الانتخابات العامة عام 2019.

وبحسب وزارة المال ستستثمر الحكومة 5,7 مليار جنيه استرليني في مناطق المدينة لتعزيز الانتاجية عن طريق تحديث القطارات والمحطات وتوسيع شبكة الترام.

وستضخ 1,2 مليار جنيه لتطوير خدمة الحافلات.

وترغب الحكومة في تسريع أوقات الرحلات وتبسيط الأسعار وزيادة الخدمات خارج لندن بعد شكاوى متكررة من أن المناطق الواقعة خارج العاصمة البريطانية تعاني من سوء خدمة خطوط النقل، مما يؤثر على الأنشطة التجارية.