Warning: getimagesize(https://www.saba.ye/storage//uploads/medium/1632324434614b4b52b0d04.jpg): failed to open stream: HTTP request failed! HTTP/1.1 404 Not Found in /home/sahafaty/public_html/amp/news.php on line 65
صحافتي

ارتفاع أسعار النفط عالميا

صحافتي بتاريخ: 22-09-2021 | 3 سنوات مضت

هنالك شبه إجماع على أن استمرار المقاومة الفلسطينية في تنفيذ عملياتها العسكرية مع دخول العدوان شهره السابع، يفند المزاعم الصهيونية التي تدعي تمكن جيش العدو الصهيوني من تفكيك قدراتها، حيث لا تزال المقاومة متحكمة في الميدان ، وتخوض "معارك ضارية" تضرب وتهاجم تحشدات العدو في مختلف أماكن تواجده في غزة، موقعة جنوده في كمائنها ومحققة إصابات وقتلى في صفوفهم.
دشنت وزارة الصناعة والتجارة اليوم، توزيع خام "لب المانجو" المحلي على مصانع العصائر في محافظة الحديدة، في إطار خطط تحويل مصانع العصائر والأغذية نحو استخدام المواد الخام الزراعية المحلية.
تأهلت التونسية أنس جابر المصنفة تاسعة عالميا الى ربع نهائي دورة مدريد للتنس بفوزها على اللاتفية يلينا أوستابنكو العاشرة بمجموعتين دون رد، اليوم الاثنين.

واشنطن - سبأ:

 صعدت أسعار النفط عالميا مع افتتاح السوق الأميركية، اليوم الأربعاء، لتواصل مكاسبها لليوم الثاني على التوالي.

وجاء الارتفاع بعدما أظهرت بيانات أولية لمعهد البترول الأميركي، انخفاضا جديدا تجاوز التوقعات لمخزونات الخام في الولايات المتحدة، بينما يترقب المتعاملون في وقت لاحق، اليوم، البيانات الرسمية ضمن التقرير الأسبوعي لوكالة الطاقة الأميركية.

وبحسب "وول ستريت جورنال"، ارتفع الخام الأميركي بنسبة 3ر1 بالمئة إلى مستوى 78ر71 دولار للبرميل ، من مستوى الافتتاح عند 83ر70 دولار، فيما سجل أدنى مستوى عند 67ر70 دولار للبرميل.

وصعد خام برنت بنسبة 4ر1 بالمئة إلى مستوى 56ر75 دولار للبرميل، من مستوى الافتتاح عند 54ر74 دولار، بينما سجل أدنى مستوى عند 51ر74 دولار للبرميل.