Warning: getimagesize(https://www.saba.ye/storage//uploads/medium/16319082486144f198443a5.png): failed to open stream: HTTP request failed! HTTP/1.1 404 Not Found in /home/sahafaty/public_html/amp/news.php on line 65
صحافتي

التربية والاتصالات يتأهلان للدور الثاني في بطولة ٢١ سبتمبر بالحديدة

صحافتي بتاريخ: 17-09-2021 | 3 سنوات مضت

كشف رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية "حماس"، إسماعيل هنية، اليوم الأحد، عن سلسلة من الاتصالات التي أجرتها الحركة مع الوسطاء والفصائل، قبل الجولة الحالية للمفاوضات.
بدأ الرئيس الصيني شي جين بينغ، اليوم الأحد، جولة أوروبية تشمل ثلاث دول، فرنسا وصربيا والمجر.
انطلقت على صالة الرواد بنادي أهلي صنعاء اليوم بطولة الجمهورية لأندية الدرجة الثالثة لكرة اليد، ينظمها الاتحاد العام للعبة بإشراف وزارة الشباب والرياضة ودعم صندوق رعاية النشء والشباب.

الحديدة - سبأ :

تتواصل مواجهات الدور الأول من بطولة ٢١ سبتمبر لكرة القدم للمكاتب والهيئات والمؤسسات الحكومية بمحافظة الحديدة، لليوم الرابع على التوالي.

وفي سابع مواجهات البطولة التي تقام في ملعب العلفي الرياضي بمدينة الحديدة، تأهل فريق مكتب التربية والتعليم على حساب مكتب الإعلام بركلات الترجيح.

وتمكن فريق المؤسسة العامة للاتصالات في اللقاء الثاني، من التأهل للدور الثاني بعد فوزه الصعب بركلات الترجيح على نظيره فريق المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي.