صحافتي

سيروم الأظافر أصنعيه بنفسك لعلاج التلف والضعف

صحافتي بتاريخ: 15-08-2021 | 3 سنوات مضت

سيروم الأظافر أصنعيه بنفسك لعلاج التلف والضعف

سيروم الأظافر واحد من أفضل منتجات العناية بالاظافر والحفاظ علي صحتها وكذلك فالجميع يتمنى الحصول علي أظافر جميلة وصحية يمكن تصفيفها وتقليمها  بأي طريقة تحلو لهم ومع ذلك ، فإن هذا الجزء الذي يتم تجاهله في كثير من الأحيان من الجسم يتطلب أيضًا بعض الحب والرعاية الخاصة للبقاء في صحة جيدة ، وتعد الأظافر الهشة مشكلة واسعة الانتشار بين الرجال والنساء ، ومن الأسباب الرئيسية للأظافر غير الصحية والضعيفة الشيخوخة ، أو التعرض المفرط للمياه ، الأمراض الكامنة ، العوامل البيئية ، ونقص الفيتامينات الاستخدام المفرط للطلاء الأظافر ومزيلات المانيكير لهم الكثير من الأضرار على المدى الطويل.

ماهي علامات الأظافر غير الصحية :

بعض علامات الأظافر الغير الصحية هي اصفرار أو تلون الظافر ، الهشاشة ، والنمو بطيء ، كما أنها  تبدو جافة وغير مستوية ويمكن أن تؤثر على المظهر العام ليديك ،  أيضا ، تقسيم الأظافر وتكسيرها يؤدي إلى الكثير من الألم والانزعاج  .

ولحسن الحظ ، ليس من الصعب حل هذه المشكلة اتبع أسلوبًا صحيًا ونظامًا فعالًا للعناية بالأظافر ، وستحصل على أظافر مثالية وناعمة وذات شكل جيد تريدها دائمًا. عمليات تجميل الأظافر رائعة لصحة أظافرك ، ولكن من الصعب إيجاد الوقت لهذه العملية الطويلة نسبيًا في جداولنا المزدحمة ،  إذا كنت تبحث عن طريقة سريعة وسهلة للعناية بأظافرك  فيمكنك استخدام مصل الاظافر المصنوع منزليا لعلاج الاظافر التالفة والضعيفة  وهو  عبارة عن مزيج من العديد من المكونات التي تعد  مفيدة وضرورية لصحة أظافرك . كما يمكنك ايضا استخدام .

سيروم الأظافر المصنوع منزليا

سيروم الأظافر

مكونات تحضير سيروم الأظافر :

طريقة تحضير واستخدام سيروم الأظافر :

1- قُم بإضافة جميع الزيوت في وعاء :

2- اضافة الزيوت والخلط الجيد :

كيفية استخدام سيروم الأظافر :

سيروم الأظافر

Advertisements

فوائد مكونات سيروم الأظافر :

نصائح يجب مراعاتها للحصول علي أظافر صحية :

Advertisements