Warning: getimagesize(https://www.saba.ye/storage//uploads/medium/16276665116104384f18dbf.jpg): failed to open stream: HTTP request failed! HTTP/1.1 404 Not Found in /home/sahafaty/public_html/amp/news.php on line 65
صحافتي

الهيئة النسائية الثقافية تحيي ذكرى يوم الولاية في مختلف المحافظات

صحافتي بتاريخ: 30-07-2021 | 3 سنوات مضت

استشهد وجرح عدد من المواطنين الفلسطينيين في قصف جوي ومدفعي للعدو الصهيوني على مناطق متفرقه على غزة في الحرب التي دخلت، اليوم الأربعاء، يومها الـ208 من العدوان.
انخفض مؤشر بورصة مسقط "30" العماني 17 نقطة بنسبة 0.36 في المائة اليوم الأربعاء، ليغلق عند مستوى 4767.23 نقطة مقارنة مع آخر جلسة تداول التي بلغت 4784.23 نقطة.
ودّعت التونسية أُنس جابر اليوم الأربعاء، منافسات بطولة مدريد المفتوحة للتنس للنساء من دور الثمانية.

محافظات - سبأ  :

أحيت الهيئة النسائية الثقافية العامة لأنصار الله ذكرى يوم الولاية بفعالية خطابية وثقافية بمحافظات صنعاء وصعدة وحجة والحديدة وعمران والجوف وذمار وإب تحت شعار "وانصر من نصره".

تضمنت الفعاليات عددًا من الكلمات والفقرات والعروض المسرحية والشعرية والإنشادية المعبرة عن اتباع منهجية الإمام علي عليه السلام وإظهار المحبة لأولياء الله من بعده.

وأكدت حرائر اليمن ضرورة إحياء ذكرى يوم الولاية لاستلهام الدروس والعبر من شجاعة وتضحية واستبسال الإمام علي كرّم الله وجهه وتجسيدها على الواقع.

واعتبرن يوم الولاية محطة لتجديد الثبات على المبادئ التي جاء بها الدين الإسلامي الحنيف ورابط يوّثق علاقة الأمة بالمشروع والثقافة والهوية الإيمانية.

وأشارت الحرائر إلى يوم الولاية شعيرة، تحّصن الأمة من الوقوع فريسة في تولي أعدائها ومنحها القوة والبصيرة في التعامل مع الأحداث ومجريات الواقع وفقاً للقرآن الكريم.