Warning: getimagesize(https://www.saba.ye/storage//uploads/medium/1627666849610439a1113ca.jpg): failed to open stream: HTTP request failed! HTTP/1.1 404 Not Found in /home/sahafaty/public_html/amp/news.php on line 65
صحافتي

خطيب الأقصى يدعو إلى حماية العقارات في القدس من التسريب للاحتلال

صحافتي بتاريخ: 30-07-2021 | 3 سنوات مضت

يتخوف الفلسطينيون في قطاع غزة والكثير من المراقبين الدوليين من مخاطر خطة أمريكية تجرى حالياً في بحر غزة لإيصال المساعدات إلى القطاع، من مرفأ عائم، من أن تسعى أمريكا شريكة كيان العدو الصهيوني في العدوان إلى تهجيرهم عبر المرفأ وإيصال العتاد والسلاح للكيان الغاصب.
أكد وزير الصناعة والتجارة في حكومة تصريف الأعمال محمد شرف المطهر، أن نجاح توطين صناعة الألبان، وتدشين تنفيذ خطة تحول مصانع العصائر نحو استخدام مواد الخام الزراعية المحلية يؤسس لمرحلة جديدة للصناعات الوطنية وخصوصا الغذائية.
تأهل المنتخب الإيراني إلى نهائي كأس آسيا بكرة الصالات، بفوزه على نظيره الأوزبكي بركلات الترجيح.

القدس المحتلة - سبأ:

دعا خطيب المسجد الأقصى المبارك الشيخ يوسف أبو سنينة الى حماية عقارات المدينة المقدسة من عمليات التسريب من يد "الغدر والفساد" وممن وصفهم بالمارقين.

وبحسب وكالة "فلسطين اليوم"، حذر أبو سنينة من خطورة الأوضاع في البلدة القديمة بالقدس المحتلة، وخاصة ما تتعرض له المحلات التجارية من تضيق من الاحتلال حيث تتجه من سيء لأسوأ.

وأشار إلى معاناة الأسرى وأوضاعهم الصعبة والحصار الذي ما زال مفروضا على غزة.. داعيا الأمة الى الخروج من سباتها والوحدة لتطبيق كلام الله بأنها خير أمة أخرجت للناس.

وشدد خطيب الأقصى للمقدسيين بأنهم أهل الله الذين اصطفاهم لسكنى أرضه وعمارة المسجد الاقصى المبارك.

الجدير ذكره أن أكثر من 40 ألف مصل أدوا صلاة اليوم الجمعة اليوم، في المسجد الأقصى المبارك، حيث توافدوا منذ ساعات الصباح إلى المسجد الأقصى من أبواب الأسباط والعامود وحطة.

بدورهم أفاد شهود عيان بأن قوات الاحتـلال نكلت بشاب فلسطيني أثناء محاولته دخول المسجد الأقصى ومنعته من الصلاة فيه.