Warning: getimagesize(https://www.saba.ye/storage//uploads/medium/1627666368610437c0a49b9.jpg): failed to open stream: HTTP request failed! HTTP/1.1 404 Not Found in /home/sahafaty/public_html/amp/news.php on line 65
صحافتي

تفقد أحوال المرابطين في جبهتي الزاهر ومكيراس بالبيضاء

صحافتي بتاريخ: 30-07-2021 | 3 سنوات مضت

نشرت كتائب "القسام" الجناح العسكري لحركة حماس، اليوم السبت، مقطع فيديو يظهر أسيرين صهيونيين، يتحدثان عن ظروف احتجازهما في قطاع غزة.
أكد نائب وزير الخارجية الروسي سيرغي ريابكوف اليوم أن فكرة إصدار عملة موحدة لمجموعة بريكس لم يتم تأجيلها، لكن تنفيذها مرتبط بجوانب محددة.
تأهل المنتخب الإيراني إلى نهائي كأس آسيا بكرة الصالات، بفوزه على نظيره الأوزبكي بركلات الترجيح.

البيضاء - سبأ :

تفقد وكيل محافظة البيضاء ناصر العجي ونائب رئيس الهيئة العامة للأوقاف عبدالله علاو اليوم أحوال المرابطين في جبهتي الزاهر ومكيراس.

واطلع الوكيل العجي وعلاو ومعهما مدير مكتب هيئة الأوقاف بالمحافظة عبدالرحمن الديلمي على المواقع التي تم تطهيرها من قوى العدوان ومرتزقته والعناصر التكفيرية في عملية النصر المبين.

وأشادا بالملاحم البطولية التي سطرها الأبطال في جبهتي الزاهر ومكيراس واستعادة العديد من المواقع بعد طرد قوى العدوان ومرتزقته.

وثمنا تضحيات الجيش واللجان الشعبية واستبسالهم في ميادين العزة والكرامة دفاعاً عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية.

وأكد الزائرون على عظمة المرابطة في الدفاع عن الوطن والحفاظ على أمن المواطنين وممتلكاتهم .. مقدمين لهم التهاني بعيد الأضحى وذكرى يوم الولاية.

فيما عبر المرابطون عن الامتنان لهذه الزيارة .. مؤكدين صمودهم واستبسالهم في مواجهة قوى العدوان ومرتزقته والعناصر التكفيرية.

رافقهم خلال الزيارة مديرا مكتبي هيئة الأوقاف برداع عبدالواسع البابلي والعرش فهد  الصلاب.