Warning: getimagesize(https://www.saba.ye/storage//uploads/medium/162766293261042a54daf19.jpg): failed to open stream: HTTP request failed! HTTP/1.1 404 Not Found in /home/sahafaty/public_html/amp/news.php on line 65
صحافتي

محافظ المحويت يتفقد أحوال المرابطين في الزاهر والصومعة بالبيضاء

صحافتي بتاريخ: 30-07-2021 | 3 سنوات مضت

خرجت حشود جماهيرية من الكنديين وأبناء الجالية اليمنية ومختلف الجاليات العربية والإسلامية مساء الثلاثاء، بساحة روبسون سكوير الحيوية في قلب مدينة فانكوفر الكندية في وقفة تضامنية مع رفح، وغزة، وجميع فلسطين واليمن، تحت عنوان: (التضامن الراسخ ودعوة فانكوفر لإنهاء الإبادة في رفح).
انخفض مؤشر بورصة مسقط "30" العماني 21.1 نقطة بنسبة 0.44 في المائة اليوم الأربعاء، ليغلق عند مستوى 4757.53 نقطة مقارنة مع آخر جلسة تداول التي بلغت 4778.59 نقطة.
تأهل فريق الشروق تعز إلى نصف نهائي بطولة الجمهورية لأندية الدرجة الثالثة لكرة اليد التي ينظمها الاتحاد العام للعبة بإشراف وزارة الشباب والرياضة ودعم صندوق رعاية النشء والشباب.

البيضاء - سبأ :
تفقد محافظ المحويت حنين قطينة، أحوال المرابطين في مديريتي الزاهر والصومعة بمحافظة البيضاء.

واطلع المحافظ قطينة ووكيل محافظة البيضاء ناصر الريامي ومعهما قيادات تنفيذية وشخصيات اجتماعية من المحويت، على أحوال المرابطين في شبكة سوداء غراب والجماجم والحبج والغول والاجردي بالزاهر والشبكة وذي مضاحي ومسحر والعرقوب بالصومعة.. مشيدين بالملاحم البطولية التي سطرها المرابطين في عملية النصر المبين ومعهم أبناء وقبائل المحافظة.

ونقل المحافظ قطينة، تهاني قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى للمرابطين بمناسبة عيد الأضحى.. مشيدا بالانتصارات التي حققها الجيش والأمن واللجان الشعبية في مديريات الزاهر والصعومة ونعمان وناطع.

ونوه بمواقف أبناء وقبائل محافظة البيضاء ومساندتهم للجيش واللجان في مواجهة أدوات العدوان من العناصر التكفيرية.

فيما أكد المرابطون استمرار الصمود والثبات في مواجهة قوى العدوان ومرتزقته حتى تطهير كامل تراب الوطن من دنس الغزاة والمحتلين.

رافقهم خلال الزيارات التي قدمت فيها هدايا عيدية وأغنام للمرابطين، مدير مديرية مدينة البيضاء أحمد الرصاص وقائد فرع قوات الأمن المركزي بالمحويت العقيد حسين قناف ومدير مديرية الخبت علي قطينة ومدير مديرية ملحان يحيي القاضي.