Warning: getimagesize(https://www.saba.ye/storage//uploads/medium/162765912461041b74d81b2.jpg): failed to open stream: HTTP request failed! HTTP/1.1 404 Not Found in /home/sahafaty/public_html/amp/news.php on line 65
صحافتي

وزير المالية ومحافظ إب يتفقدان الأضرار بطريق نقيل سمارة في إب

صحافتي بتاريخ: 30-07-2021 | 3 سنوات مضت

كشف مصدر في المقاومة الفلسطينية، اليوم الاثنين، أنّه في ضوء التهديدات الصهيونية باجتياح رفح كلياً أو جزئياً، فإنّ حركة حماس قد تتجه إلى وقف مفاوضات تبادل الأسرى والتي تجري في العاصمة المصرية القاهرة.
ارتفعت أسعار الذهب، اليوم الإثنين، حيث أسهم بدء مجلس الاحتياطي الاتحادي البنك المركزي الأمريكي في خفض أسعار الفائدة في وقت لاحق من العام إلى زيادة جاذبية المعدن النفيس.
شهد ميدان السبعين في العاصمة صنعاء استقبال جماهيري غفير، لنجم المنتخب الوطني للعبة الكونغ فو الكابتن ثروت السندي الذي حقق ميدالية ذهبية لليمن في البطولة العالمية للعبة في وزن 48 كجم.

إب  - سبأ :
تفقد نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية وزير المالية الدكتور رشيد أبو لحوم ومحافظ إب عبدالواحد صلاح، الأضرار التي لحقت بطريق نقيل سمارة في محافظة إب بتكليف من رئيس المجلس السياسي الأعلى.

واطلع الدكتور أبو لحوم وصلاح ومعهما وكيل أول المحافظة عبدالحميد الشاهري ورئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق المهندس نبيل الحيفي ورئيس مجلس إدارة المؤسسة العامة للطرق والجسور المهندس عبد الرحمن الحضرمي، على ما لحق بطريق سمارة من أضرار نتيجة الانهيارات الصخرية وأعمال الصيانة التي تحتاجها الطريق.

ووجه الدكتور أبو لحوم، صندوق صيانة الطرق بسرعة عمل المعالجات اللازمة للانهيارات الصخرية وفتح عبارات تصريف السيول على طول النقيل.

كما وجه بتنفيذ أعمال الصيانة الدورية لطريق النقيل، باعتباره الشريان الوحيد الذي يربط العاصمة صنعاء بمحافظات إب وتعز وذمار وعدن، لما من شأنه تخفيف معاناة المسافرين ومستخدمي الطريق.

رافقهما خلال الزيارة مديرا الدراسات والتصاميم بمؤسسة الطرق المهندس عبدالله القيري والإشراف وضبط الجودة المهندس طه المحبشي والمؤسسة المحلية للمياه بالمحافظة المهندس سليم البحم.