Warning: getimagesize(https://www.saba.ye/storage//uploads/medium/16276535306104059ad3043.jpg): failed to open stream: HTTP request failed! HTTP/1.1 404 Not Found in /home/sahafaty/public_html/amp/news.php on line 65
صحافتي

مصرع أربعة أشخاص وإصابة 50 إخرين في حرائق الغابات جنوب تركيا

صحافتي بتاريخ: 30-07-2021 | 3 سنوات مضت

نشرت كتائب "القسام" الجناح العسكري لحركة حماس، اليوم السبت، مقطع فيديو يظهر أسيرين صهيونيين، يتحدثان عن ظروف احتجازهما في قطاع غزة.
أكد نائب وزير الخارجية الروسي سيرغي ريابكوف اليوم أن فكرة إصدار عملة موحدة لمجموعة بريكس لم يتم تأجيلها، لكن تنفيذها مرتبط بجوانب محددة.
تأهل المنتخب الإيراني إلى نهائي كأس آسيا بكرة الصالات، بفوزه على نظيره الأوزبكي بركلات الترجيح.

اسطنبول – سبأ :

إرتفع عدد ضحايا حرائق الغابات التي اندلعت في جنوب تركيا إلى 4 قتلى، في وقت تواصل فيه طواقم الإطفاء مكافحة النيران التي أحرقت المنازل وأجبرت الناس على إخلاء التجمعات السكنية والمنتجعات.

وذكرت وسائل الاعلام التركية ان رجال الإطفاء يتعاملون مع حرائق الغابات في 14 موقع في ست مقاطعات بمنطقة تركيا على البحر المتوسط وجنوب بحر إيجة.

واوضحت ان أسوأ الحرائق وقعتن في منطقتي مانافغات وأكسيكي بمقاطعة أنطاليا، حيث دفعت الرياح القوية النار باتجاه التجمعات السكنية يوم الأربعاء.

وتحدثت عن وفاة رجل يبلغ من العمر 82 عاما وزوجان، ونقل أكثر من 50 شخصاً إلى المستشفيات، واحتراق عشرات المنازل، فيما اخلي أكثر من 25 حي أو قرية.

في غضون ذلك، لقي متطوع، 25 عاماً، حتفه في حريق آخر بالقرب من منتجع مرماريس، على بعد حوالي 320 كيلومترا (200 ميل) غربي أنطاليا، في وقت متأخر من يوم الخميس، مما رفع عدد القتلى في الحرائق إلى أربعة.