Warning: getimagesize(https://www.saba.ye/storage//uploads/medium/162705437460fae1261e001.jpg): failed to open stream: HTTP request failed! HTTP/1.1 404 Not Found in /home/sahafaty/public_html/amp/news.php on line 65
صحافتي

إنقاذ طفلين من الغرق في سد شاحك بمديرية الطيال

صحافتي بتاريخ: 23-07-2021 | 3 سنوات مضت

أكد أبو عبيدة، الناطق باسم كتائب القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية حماس، أن قيادةُ العدو الصهيومي تزجّ بجنودها في أزقة غزة ليعودوا في نُعوشٍ من أجل البحث عن رفات بعض الأسرى الذين تعمّدت استهدافهم وقتلهم سابقًا.
ارتفعت أسعار الذهب، عند التسوية مدعومة بإجراءات التحفيز الصينية، مسجلة مكاسب أسبوعية للمرة الثانية على التوالي، بفضل تجدد الآمال في خفض أسعار الفائدة الأمريكية، كما اخترقت الفضة حاجز 30 دولاراً للأونصة في أعلى مستوى خلال 11 عاماً.
انطلقت بمحافظة الحديدة، مساء اليوم، منافسات بطولة الجمهورية لمنتخبات المحافظات للدورات الصيفية للعام 1445ھ، تحت شعار " علم وجهاد".

صنعاء  - سبأ :

أنقذ فريق مصلحة الدفاع المدني وطواقم طبية اليوم طفلين من الغرق في سد شاحك بمديرية الطيال بمحافظة صنعاء.

وأوضح مدير مكتب الصحة بالمحافظة الدكتور خالد المنتصر لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أنه تم انقاذ طفلين من حالة غرق في مياه سد شاحك بعد أقل من 24 ساعة من إنقاذ طفلين في سد رجام وشاحك.

وبين أن حالة الطفلين الصحية مستقرة بعد اتخاذ الإجراءات الطبية لهما..داعيا المواطنين والأسر الوافدة إلى السدود والشلالات إلى تجنب السباحة والحفاظ على سلامة أطفالهم من الموت وحوادث الغرق.

وثمن مدير مديرية الطيال اهتمام قيادة المحافظة ودور مصلحة الدفاع المدني والفريق الطبي التابع لمكتب الصحة بالمحافظة والأمن العام وجهودهم في عمليات الإنقاذ..منوها بالخطوات التي تم اتخاذها خلال عيد الأضحى لتأمين المواقع السياحية.

وحث معيض الأسر الوافدة لقضاء إجازة العيد على التقيد بالإرشادات والتعليمات وعدم المغامرة بأطفالهم وأنفسهم للسباحة في مياه السد.