Warning: getimagesize(https://www.saba.ye/storage//uploads/medium/162412106460ce1ee8753f1.jpg): failed to open stream: HTTP request failed! HTTP/1.1 404 Not Found in /home/sahafaty/public_html/amp/news.php on line 65
صحافتي

الرئيس الروسي يقرر حظر تصدير الخشب الخام من بداية يناير 2022م

صحافتي بتاريخ: 19-06-2021 | 3 سنوات مضت

رغم التدخلات من إدارات الجامعات والقمع الشديد والاعتقالات التي تمارسها الشرطة الأمريكية.. يتواصل حراك طلاب الجامعات الأمريكية الداعم لفلسطين في العديد من الجامعات في أنحاء الولايات المتحدة، بل ويتسع ليصل إلى العديد من الدول الأوروبية والعربية والإسلامية.
انخفضت أسعار الذهب اليوم الاثنين مع انحسار آمال خفض مبكر للفائدة الأمريكية هذا العام.
توج نادي باريس سان جيرمان، بلقب بطل دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم "ليغ1" الليلة الماضية، مبكرا وذلك قبل ثلاث جولات من انتهاء الدوري.

موسكو – سبأ :

أعلن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين اليوم السبت حظر تصدير الخشب غير المعالج إلى خارج البلاد اعتباراً من الـ1 من يناير 2022م .

ونقلت وكالة (تاس) الروسية للانباء عن الرئيس بوتين قوله في كلمة ألقاها أمام الجلسة العامة لمؤتمر حزب (روسيا الموحدة) الحاكم "اعتباراً من اليوم الأول من يناير المقبل، سيكون تصدير الخشب غير المعالج أو المعالج بطريقة أولية محظوراً".

وذكر أن جميع القرارات الضرورية بهذا الشأن يجب أن تدخل حيز التنفيذ في أقرب وقت ممكن، وتزويد الجمارك بوسائل مراقبة متطورة .. مشيراً إلى عدم جواز أي إبطاء في تنفيذ هذا الإجراء.