Warning: getimagesize(https://www.elyamnelaraby.com/UserFiles/News/2021/06/19/550032.jpg): failed to open stream: HTTP request failed! HTTP/1.1 404 Not Found in /home/sahafaty/public_html/amp/news.php on line 65
صحافتي

لملس يدشن أعمال تصحيح اختبارات الثانوية للعام 2020-2021 في كنترول عدن المركزي

صحافتي بتاريخ: 19-06-2021 | 3 سنوات مضت

دشن محافظ محافظة عدن أحمد لملس، اليوم، أعمال تصحيح اختبارات شهادة الثانوية العامة للعام الدراسي2020-2021 في الكنترول المركزي بعدن.

 

وفي التدشين الذي حضره وكيل وزارة التربية والتعليم لقطاع المشاريع والتجهيزات الدكتور محمد باسليم، استمع المحافظ لملس، من رئيس كنترول عدن أبوبكر فضل، الى شرح مفصل حول الآلية المتبعة للقيام بعملية التصحيح وعدد العاملين والدفاتر التي سيتم تصحيحها..متعرفاً على أبرز الصعوبات التي قد تواجه سير أعمال التصحيح..مشدداً على أهمية بدل مزيداً من الجهود للإنتهاء من اعمال التصحيح في الوقت المحدد له.

 

بدوره أكد وكيل مساعد قطاع المناهج والتوجيه الدكتور عبدالغني الشوذبي، عن بدء عملية التصحيح في الكنترول المركزي عدن والذي يشمل محافظات عدن وأبين ولحج والضالع والحديدة.. مثمناً الدعم المقدم من محافظ عدن أحمد لملس، وتذليله كافة الصعوبات وتوفير الامكانيات والأجواء الملائمة للبدء بعملية التصحيح بكنترول عدن.

 

من جانبه افاد رئيس كنترول عدن أبوبكر فضل، أن اجمالي عدد الطلاب والطالبات الذي سيتم تصحيح دفاترهم في كنترول عدن 36 ألف و250 طالب وطالبة.

 

حضر التدشين مدير مكتب التربية بعدن الدكتور محمد الرقيبي.