Warning: getimagesize(https://www.saba.ye/storage//uploads/medium/1620349434609491fa4a6cd.jpg): failed to open stream: HTTP request failed! HTTP/1.1 404 Not Found in /home/sahafaty/public_html/amp/news.php on line 65
صحافتي

دار رعاية الأيتام بحجة يقيم أمسية بذكرى استشهاد الإمام علي ويوم القدس

صحافتي بتاريخ: 07-05-2021 | 3 سنوات مضت

كشف مسؤول رفيع في حركة المقاومة الاسلامية حماس الليلة الماضية أن "لا قضايا كبيرة في ملاحظات الحركة بشأن الاقتراح الأخير المقدم من العدو الصهيوني ومصر حول اتفاق لوقف إطلاق النار في غزة".
انخفضت أسعار الذهب اليوم الاثنين مع انحسار آمال خفض مبكر للفائدة الأمريكية هذا العام.
توج نادي باريس سان جيرمان، بلقب بطل دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم "ليغ1" الليلة الماضية، مبكرا وذلك قبل ثلاث جولات من انتهاء الدوري.

حجة - سبأ :

نظم دار رعاية وتأهيل الأيتام بمدينة حجة أمسية رمضانية بذكرى استشهاد الإمام علي بن أبي طالب كرم الله وجهه ويوم القدس العالمي.

وفي الأمسية أشار مشرف المدينة عصام الوزان إلى أهمية الاقتداء بأخلاق الإمام علي عليه السلام واستلهام الدروس والعبر من سيرته في التضحية والفداء.

واستعرض مناقب الإمام علي في الزهد والعدل والتقوى والورع وجانب من مواقفه في نصرة الدين الإسلامي والرسول الكريم ومقارعة قوى الطغيان.

وأشار إلى أهمية إحياء يوم القدس العالمي للتأكيد على وقوف الشعب اليمني إلى جانب الشعب الفلسطيني ورفض كافة التطبيع مع الكيان الصهيوني.

تخلل الأمسية بحضور مدير مكتب التربية بالمدينة نبيل الحجاجي قصائد وفقرات لمنتسبي الدار.