Warning: getimagesize(https://www.saba.ye/storage//uploads/medium/1620343201609479a1332a8.jpg): failed to open stream: HTTP request failed! HTTP/1.1 404 Not Found in /home/sahafaty/public_html/amp/news.php on line 65
صحافتي

الرئيس المشاط يعزي وكيل وزارة الزراعة في وفاة شقيقه

صحافتي بتاريخ: 07-05-2021 | 3 سنوات مضت

أكد الرئيس السوري بشار الأسد، أن فلسطين واليمن تحولتا إلى قوة عالمية لأن فكر العمالة لم ينتشر بينهم وعقيدة الهزيمة لم تزدهر عندهم.
كشف تقرير حديث عن الصناعة الصينية، ارتفاع صادرات البلاد من الهواتف الذكية بمقدار 6.5 في المائة على أساس سنوي لتبلغ 69.3 مليون وحدة خلال الربع الأول من العام الجاري.
توج فريق ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني لكرة القدم بشكل رسمي، بعد خسارة غريمه برشلونة الليلة الماضية، أمام مضيفه جيرونا بنتيجة 2-4، في إطار الجولة الـ34 من عمر الليجا.

صنعاء - سبأ :

بعث فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الاعلى برقية عزاء ومواساة في وفاة منصور محمد منصور شملان.

وأشاد رئيس المجلس السياسي الأعلى في برقية العزاء التي بعثها إلى وكيل وزارة الزراعة والري ضيف الله محمد شملان وجميع اخوانه وكافة آل شملان بمناقب الفقيد وادواره الوطنية.

وعبر الرئيس المشاط عن بالغ العزاء وعميق المواساة لوكيل وزارة الزراعة واخوانه وابناء وقبائل مديرية سحار بمحافظة صعدة عامة في هذا المصاب ، سائلاً العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وعظيم مغفرته وان يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

"إنا لله وإنا إليه راجعون"