Warning: getimagesize(https://www.saba.ye/storage//uploads/medium/1620341527609473178b532.gif): failed to open stream: HTTP request failed! HTTP/1.1 404 Not Found in /home/sahafaty/public_html/amp/news.php on line 65
صحافتي

الشركة اليمنية للغاز تحدد ٢٠ محطة سيارات لتعبئة اسطوانات المواطنين

صحافتي بتاريخ: 07-05-2021 | 3 سنوات مضت

خرجت حشود جماهيرية من الكنديين وأبناء الجالية اليمنية ومختلف الجاليات العربية والإسلامية مساء الثلاثاء، بساحة روبسون سكوير الحيوية في قلب مدينة فانكوفر الكندية في وقفة تضامنية مع رفح، وغزة، وجميع فلسطين واليمن، تحت عنوان: (التضامن الراسخ ودعوة فانكوفر لإنهاء الإبادة في رفح).
صعدت أسعار الذهب اليوم فيما يترقب المتعاملون إشارات لخفض أسعار الفائدة الأمريكية، ومزيداً من الوضوح بشأن السياسة النقدية للولايات المتحدة.
تغلب نادي بوروسيا دورتموند الألماني الليلة الماضية على مضيفه باريس سان جيرمان بهدف دون رد متأهلا بذلك إلى نهائي أبطال أوروبا .

صنعاء - سبأ :

صرح مصدر مسؤول بالشركة اليمنية للغاز أنه تم تحديد 20 محطة سيارات في أمانة العاصمة لتعبئة اسطوانات المواطنين من الغاز المستورد بسعر الأسطوانة ستة آلاف و370 ريال.

 وأوضح المصدر لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن تعبئة الغاز بهذه الآلية إلى جانب برنامج التوزيع عبر العقال من الغاز الذي يأتي من صافر يأتي إطار حرص الشركة لتغطية احتياج المواطنين من الغاز المنزلي خلال هذه الايام .