Warning: getimagesize(https://www.saba.ye/storage//uploads/medium/1618695502607b554e987bc.jpg): failed to open stream: HTTP request failed! HTTP/1.1 404 Not Found in /home/sahafaty/public_html/amp/news.php on line 65
صحافتي

افتتاح مخبزين خيريين في بني مطر بصنعاء

صحافتي بتاريخ: 18-04-2021 | 3 سنوات مضت

أشادت فصائل المقاومة الفلسطينية بالشعب اليمني ومواقف قيادة حركة أنصار الله والقوات المسلحة اليمنية، مؤكدة أن "هذه المواقف الشجاعة والبطولية تمثل الموقف الذي يجب على العرب والمسلمين جميعًا تبنيه والعمل به".
أصدر القضاء الروسي قرارا بتجميد أصول وأموال للبنكين الأمريكي "جي بي مورغان" والألماني "كوميرز بنك" في روسيا.
تأهل الروسي أندري روبليف ، إلى النهائي الخامس له في دورات ماسترز ذات الألف نقطة، بفوزه اليوم الجمعة على الأمريكي تايلور فريتز بمجموعتين دون رد بواقع "6- 4 و 6 - 3" في الدور نصف النهائي من بطولة مدريد للتنس.

صنعاء - سبأ :

اٌفتتح بمنطقة متنة بمديرية بني مطر محافظة صنعاء أمس مخبزان خيريان لتأمين رغيف الخبز للأسر الفقيرة والمحتاجة.

يستهدف المخبزان بتمويل مجتمعي وتعاون فرع هيئة الزكاة بالمديرية وفاعلي خير ألفي حالة من الأسر المتضررة والأشد فقراً وذوي الشهداء في إطار المشاريع الرمضانية الخيرية.

وأوضح مسئول المكتب الاشرافي بالمديرية مطاع المطاع، أن افتتاح المخبزين يأتي في إطار تعزيز مبدأ التكافل المجتمعي، خاصة في ظل استمرار العدوان والحصار.

وأشار إلى أهمية المشاريع الخيرية لتشجيع المبادرات المجتمعية والتدخلات الإنسانية وفاعلي الخير وتلبية احتياجات الفقراء والنازحين، خاصة خلال الشهر الكريم.

فيما نوه منسقا اللجان المجتمعية بالمديرية أحمد الفقية وصالح الشعوبي بتفاعل المجتمع في تنفيذ مثل هذه المشاريع الخيرية.

وحثا رجال المال والأعمال والخيرين على تبني دعم مشاريع مماثلة تسهم في تخفيف معاناة الفقراء وتعينهم على مواجهة أعباء الحياة المعيشية المتفاقمة جراء العدوان والحصار.