Warning: getimagesize(https://www.saba.ye/storage//uploads/medium/1618690772607b42d45f7aa.jpg): failed to open stream: HTTP request failed! HTTP/1.1 404 Not Found in /home/sahafaty/public_html/amp/news.php on line 65
صحافتي

انطلاق دوري رمضاني لكرة القدم بمحافظة الحديدة

صحافتي بتاريخ: 17-04-2021 | 3 سنوات مضت

في ظل تهديدات العدو الصهيوني بإجبار النازحين في المنطقة الشرقية لرفح على النزوح عن مناطقهم.. حذرت منظمات حقوقية ودولية، اليوم الاثنين، من خطورة الإجراءات الصهيونية الرامية لارتكاب إبادة جماعية في رفح جنوب قطاع غزة.
ارتفعت أسعار الذهب، اليوم الإثنين، حيث أسهم بدء مجلس الاحتياطي الاتحادي البنك المركزي الأمريكي في خفض أسعار الفائدة في وقت لاحق من العام إلى زيادة جاذبية المعدن النفيس.
شهد ميدان السبعين في العاصمة صنعاء استقبال جماهيري غفير، لنجم المنتخب الوطني للعبة الكونغ فو الكابتن ثروت السندي الذي حقق ميدالية ذهبية لليمن في البطولة العالمية للعبة في وزن 48 كجم.

الحديدة - سبأ:

انطلقت بمحافظة الحديدة اليوم منافسات الدوري الرمضاني الأول لكرة القدم لعام 2021م بمديرية الحوك تحت شعار " شهداؤنا عظماؤنا".

يشارك في الدوري الذي ينظمه ملتقى الشباب الوطني بالحديدة بدعم كلية الحديدة تراست الطبية للعلوم والتكنولوجيا 12 فريقاً بمدينة الحديدة، تقام منافساتها بنظام خروج المغلوب.

وتغلب فريق البوكا في المباراة الافتتاحية للدوري على فريق الصقر بخمسة أهداف مقابل هدفين للصقر.

حضر الافتتاح مدير مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة عماد البرعي ونائبه عادل الأهدل وأمين محلي مديرية الحوك علي باري ونائب رئيس الملتقى الوطني للشباب بالمحافظة محمد راجحي شريم.

إلى ذلك انطلقت بمديرية الميناء منافسات دوري الشهيد الصماد لكرة القدم، ينظمه مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة.

يشارك في الدوري الذي يٌقام في ذكرى استشهاد الرئيس الشهيد صالح الصماد 16 فريقاً من مديرية الميناء.

حضر الافتتاح عضو لجنة الانتشار بالحديدة اللواء محمد القادري ومدير مكتب الشباب والرياضة عماد البرعي ونائبه عادل الأهدل ونائب رئيس ملتقى الشباب الوطني بالحديدة محمد راجحي وعدد من الرياضيين.