Warning: getimagesize(https://www.saba.ye/storage//uploads/medium/1618686999607b34171ab8e.jpg): failed to open stream: HTTP request failed! HTTP/1.1 404 Not Found in /home/sahafaty/public_html/amp/news.php on line 65
صحافتي

انطلاق بطولة الأهلي الرمضانية للقدم لفئة الناشئين بصنعاء

صحافتي بتاريخ: 17-04-2021 | 3 سنوات مضت

منعت سلطات العدو الصهيوني، ظهر اليوم الثلاثاء، الأمم المتحدة من الوصول إلى معبر رفح البري في قطاع غزة، وفق ما أفاد به ناطق باسم مكتب تنسيق الشؤون الإنسانية.
ارتفعت أسعار الذهب في التعاملات المبكرة اليوم الثلاثاء، وسط رهانات بخفض مجلس الاحتياطي الفيدرالي أسعار الفائدة في وقت لاحق هذا العام والإقبال على المعدن الأصفر بصفته ملاذًا آمنًا في ظل غموض وقف إطلاق النار في غزة.
أعلن نادي وست هام الإنجليزي، الليلة الماضية، عن رحيل مدربه "ديفيد مويس" في نهاية الموسم الجاري.

صنعاء - سبأ :

انطلقت على ملعب النادي الأهلي بصنعاء اليوم، منافسات، البطولة الرمضانية لكرة القدم لفئة الناشئين ينظمها النادي الأهلي، بإقامة مباراتين لحساب المجموعة الأولى.

يشارك في البطولة، ثمان فرق تمثل أندية الأمانة، تم توزيعها على مجموعتين ضمت الأولى فرق الامبراطور، العروبة، الشعب، واليرموك، فيما تضم الثانية فرق الأهلي (أ) والأهلي (ب)، الوحدة و 22 مايو.

وفي افتتاح منافسات الجولة الأولى للمجموعة الأولى، دك الامبراطور شباك ضيفه العروبة بستة أهداف نظيفة، سجلت عن طريق محمد جرعون هدفين ووسيم العديني ومحمد العبدلي وأمجد الرضي ومدافع العروبة هدف في مرماه.

وفي اللقاء الثاني ضمن ذات المجموعة، خيم التعادل السلبي على لقاء اليرموك وشعب صنعاء، في مباراة شهدت إضاعة الفرص من الطرفين.

أدار المباراتين تحكيمياً شريف الدنيني ومحمد عتيق ووليد الآنسي وأحمد سعد اليريمي.