Warning: getimagesize(https://www.saba.ye/storage//uploads/medium/1618683178607b252aa705d.jpg): failed to open stream: HTTP request failed! HTTP/1.1 404 Not Found in /home/sahafaty/public_html/amp/news.php on line 65
صحافتي

مناقشة آلية متابعة الأداء الخدمي في بني الحارث بالأمانة

صحافتي بتاريخ: 17-04-2021 | 3 سنوات مضت

نفت حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، اليوم الأحد، ما نقلته قناة العربية عن مصادر لـ AWP ، بأن المرحلة الثانية من صفقة الهدنة قد تشهد خروج بعض قادة الحركة من غزة إلى القاهرة.
ارتفع مؤشّر بورصة مسقط "30" العماني 47.03 نقطة وبنسبة 1.00 في المائة اليوم الأحد، ليغلق عند مستوى 4760.67 نقطة مقارنةً مع آخر جلسة تداول التي بلغت 4713.64 نقطة.
توج المنتخب الإيراني بلقب كأس آسيا لكرة الصالات، اليوم الأحد، عقب فوزه على منتخب تايلاند.

صنعاء - سبأ:

ناقش اجتماع بمديرية بني الحارث بأمانة العاصمة اليوم برئاسة رئيس لجنة الشئون الاجتماعية حمود النقيب, آلية تنفيذ البرنامج الميداني لمتابعة الخدمات المقدمة للمواطنين خلال شهر رمضان.

واستعرض الاجتماع بحضور وكلاء الأمانة المهندس عبدالكريم الحوثي ويحيى جميل وعلي اللاحجي والوكيل المساعد عبدالوهاب شرف الدين, ومستشار أمين العاصمة محمد الحوثي ومدير المديرية حمد الشريف والأمين العام محمد الجدري, الأعمال المنجزة خلال الأيام الماضية والصعوبات التي تواجه سير العمل الخدمي.

وتطرق الاجتماع، إلى الجوانب المتعلقة بتوزيع السلال الغذائية لأسر الشهداء والمتضررين, بمساهمة من فاعلي الخير وفرع المجلس الأعلى لتنسيق الشؤون الإنسانية بالأمانة.

كما تم استعرض المشاريع التي تم اعتمادها للمديرية خلال العام 2021م وكذا المشاريع الجاري تنفيذها, الدراسات المعدة والمقترحة للعام المقبل ضمن موازنة مشاريع الأمانة.