Warning: getimagesize(https://www.saba.ye/storage//uploads/medium/1618645548607a922c26a7d.gif): failed to open stream: HTTP request failed! HTTP/1.1 404 Not Found in /home/sahafaty/public_html/amp/news.php on line 65
صحافتي

عضو السياسي الأعلى محمد علي الحوثي يعزي في وفاة محافظ أبين

صحافتي بتاريخ: 17-04-2021 | 3 سنوات مضت

يتخوف الفلسطينيون في قطاع غزة والكثير من المراقبين الدوليين من مخاطر خطة أمريكية تجرى حالياً في بحر غزة لإيصال المساعدات إلى القطاع، من مرفأ عائم، من أن تسعى أمريكا شريكة كيان العدو الصهيوني في العدوان إلى تهجيرهم عبر المرفأ وإيصال العتاد والسلاح للكيان الغاصب.
أكد وزير الصناعة والتجارة في حكومة تصريف الأعمال محمد شرف المطهر، أن نجاح توطين صناعة الألبان، وتدشين تنفيذ خطة تحول مصانع العصائر نحو استخدام مواد الخام الزراعية المحلية يؤسس لمرحلة جديدة للصناعات الوطنية وخصوصا الغذائية.
تأهل المنتخب الإيراني إلى نهائي كأس آسيا بكرة الصالات، بفوزه على نظيره الأوزبكي بركلات الترجيح.

صنعاء- سبأ:

بعث عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي، برقية عزاء ومواساة في وفاة محافظ أبين حسين زيد عقيل بن يحيى، إثر مرض عضال ألم به، بعد حياة حافلة بالعطاء في خدمة الوطن.

وأشار عضو السياسي الأعلى في برقية العزاء التي بعثها لأبناء الفقيد وإخوانه وكافة أسرته إلى أن الفقيد جسد خلال مسيرة حياته أنموذجا لرجال اليمن الأحرار الأكفاء في ميادين النضال الوطني ومواقع العمل والتي كان آخرها محافظا لمحافظة أبين.

ولفت إلى أن الفقيد كان شجاعا مثابرا، له مواقف وطنية مشهودة توجها برفض العدوان الغاشم والثبات والصمود حتى آخر لحظات حياته.

وعبر محمد علي الحوثي، عن خالص العزاء والمواساة لأبناء وإخوان الفقيد ومشايخ وأعيان محافظة أبين وكافة زملائه وأصدقائه ومحبيه وأبناء الوطن عامة بهذه المصاب.. سائلا العلي القدير أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته ويلهم الجميع الصبر والسلوان.

"إنا لله وإنآ إليه راجعون".