Warning: getimagesize(https://www.saba.ye/storage//uploads/medium/1618618715607a295ba71d0.jpg): failed to open stream: HTTP request failed! HTTP/1.1 404 Not Found in /home/sahafaty/public_html/amp/news.php on line 65
صحافتي

تشييع جثماني الشهيدين شكري والشرماني بمحافظة تعز

صحافتي بتاريخ: 17-04-2021 | 3 سنوات مضت

في ظل الحرب المُستمرة على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر الماضي.. عاد الحديث عن عملية تطبيع العلاقات بين السعودية وكيان العدو الصهيوني إلى الواجهة في خضم تطورات متسارعة بحثاً عن صيغة هدنة في القطاع يقبل بها كل من رئيس الوزراء الصهيوني بنيامين نتنياهو وحركة حماس.
كشف تقرير حديث عن الصناعة الصينية، ارتفاع صادرات البلاد من الهواتف الذكية بمقدار 6.5 في المائة على أساس سنوي لتبلغ 69.3 مليون وحدة خلال الربع الأول من العام الجاري.
توج فريق ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني لكرة القدم بشكل رسمي، بعد خسارة غريمه برشلونة الليلة الماضية، أمام مضيفه جيرونا بنتيجة 2-4، في إطار الجولة الـ34 من عمر الليجا.

تعز - سبأ :

شيع بمحافظة تعز أمس جثمانا الشهيدين شكري خليل ناجي قاسم، وأحمد ناجي أحمد علي الشرماني واللذين استشهدا وهما يؤديان واجبهما في معركة الدفاع عن الوطن.

وفي التشييع الذي تقدمه أقارب الشهيدين ورفاق دربهما وعدد من الشخصيات الاجتماعية، أشاد المشيعون بتضحيات الشهداء في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته.

وأكدوا السير على خطى الشهداء، بتقديم المزيد من التضحيات دفاعا عن الوطن وأمنه واستقراره وسيادته واستقلاله.

وقد ووري جثمانا الشهيدين الثرى بروضة الشهداء في الحوبان والهشمة.