Warning: getimagesize(https://www.saba.ye/storage//uploads/medium/1618608341607a00d58a03f.jpg): failed to open stream: HTTP request failed! HTTP/1.1 404 Not Found in /home/sahafaty/public_html/amp/news.php on line 65
صحافتي

مكتب الجنوب ينعي محافظ أبين حسين زيد بن يحيى

صحافتي بتاريخ: 17-04-2021 | 3 سنوات مضت

أشادت فصائل المقاومة الفلسطينية بالشعب اليمني ومواقف قيادة حركة أنصار الله والقوات المسلحة اليمنية، مؤكدة أن "هذه المواقف الشجاعة والبطولية تمثل الموقف الذي يجب على العرب والمسلمين جميعًا تبنيه والعمل به".
أصدر القضاء الروسي قرارا بتجميد أصول وأموال للبنكين الأمريكي "جي بي مورغان" والألماني "كوميرز بنك" في روسيا.
تأهل الروسي أندري روبليف ، إلى النهائي الخامس له في دورات ماسترز ذات الألف نقطة، بفوزه اليوم الجمعة على الأمريكي تايلور فريتز بمجموعتين دون رد بواقع "6- 4 و 6 - 3" في الدور نصف النهائي من بطولة مدريد للتنس.

الحديدة - سبأ :

أستكمل مكتب الهيئة العامة للأوقاف بمحافظة الحديدة مشروع صيانة وترميم عدد من الجوامع بمركز المحافظة وعدد من المديريات.

وأوضح مدير مكتب الهيئة فيصل الهطفي لوكالة الأنباء اليمنية (سبا) أن أعمال الصيانة للجامع الكبير بمدينة الحديدة شملت تغيير شبكة الكهرباء واستبدال ابواب الحمامات الخشبية بالألمنيوم وتركيب حنفيات جديدة.

وأضاف انه تم رفد الجامع بأجهزة وصوتيات جديدة للنقل الإذاعي المباشر.

وبين أن المكتب أستكمل كذلك تأثيث وفرش جامع دويلان في مديرية بيت الفقيه، وتزويده بمنظومة طاقة شمسية "بطاريتين وثمانية الواح" اضافة الى رفده بست سماعات ومنظم ومحول كهربائي على حساب فاعل خير.

كما تم تزويد الجامع الكبير بمديرية زبيد بعدد من المعدات والأجهزة..