Warning: getimagesize(https://www.saba.ye/storage//uploads/medium/16186042796079f0f7c3750.gif): failed to open stream: HTTP request failed! HTTP/1.1 404 Not Found in /home/sahafaty/public_html/amp/news.php on line 65
صحافتي

رئيس الوزراء يعزي في وفاة محافظ أبين حسين زيد بن يحيى

صحافتي بتاريخ: 16-04-2021 | 3 سنوات مضت

أشادت فصائل المقاومة الفلسطينية بالشعب اليمني ومواقف قيادة حركة أنصار الله والقوات المسلحة اليمنية، مؤكدة أن "هذه المواقف الشجاعة والبطولية تمثل الموقف الذي يجب على العرب والمسلمين جميعًا تبنيه والعمل به".
أصدر القضاء الروسي قرارا بتجميد أصول وأموال للبنكين الأمريكي "جي بي مورغان" والألماني "كوميرز بنك" في روسيا.
تأهل الروسي أندري روبليف ، إلى النهائي الخامس له في دورات ماسترز ذات الألف نقطة، بفوزه اليوم الجمعة على الأمريكي تايلور فريتز بمجموعتين دون رد بواقع "6- 4 و 6 - 3" في الدور نصف النهائي من بطولة مدريد للتنس.

صنعاء - سبأ :

بعث رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، برقية عزاء ومواساة في وفاة محافظ أبين حسين زيد عقيل بن يحيى، إثر مرض عضال ألم به.

وأشاد رئيس الوزراء في برقية العزاء بالمواقف الوطنية للفقيد بن يحيى وثباته وصموده في وجه العدوان ورفضه وإدانته للاحتلال الذي تتعرض له المحافظات الجنوبية والشرقية والمناطق الأخرى المحتلة.

وأكد أن الوطن فقد برحيل الفقيد حسين زيد بن يحيى شخصية وطنية وقيادية حرة وشجاعة. 

وعبر رئيس الوزراء عن بالغ التعازي وعظيم المواساة لأبناء الفقيد وأسرته كافة وأبناء أبين الأحرار ومشائخها ووجهائها في هذا المصاب .. سائلاً المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.

" إنا لله وإنآ إليه راجعون ".