Warning: getimagesize(https://www.saba.ye/storage//uploads/medium/16186023576079e9755187e.jpg): failed to open stream: HTTP request failed! HTTP/1.1 404 Not Found in /home/sahafaty/public_html/amp/news.php on line 65
صحافتي

اجتماع بإب يناقش سبل تعزيز الدور الرقابي في المكاتب الإيرادية

صحافتي بتاريخ: 16-04-2021 | 3 سنوات مضت

تواصل الولايات المتحدة الأمريكية انحدارها الأخلاقي وغطرستها ودعمها وانحيازها الفج لكيان العدو الصهيوني، وقمع كل من يتجرأ على نقد هذا الكيان الغاصب أو التظاهر ضده أو رفض حرب الإبادة الجماعية التي يرتكبها في غزة.
ارتفعت أسعار الذهب للجلسة الثانية على التوالي اليوم الخميس بعد أن ألمح مجلس الاحتياطي الاتحادي البنك المركزي الأمريكي إلى أنه يميل إلى خفض أسعار الفائدة.
اقتنص فريق بوروسيا دورتموند الألماني فوزًا ثمينا بهدف نظيف أمام ضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي ، مساء أمس الأربعاء، في مباراة احتضنها ملعب "سيغنال ايدونا بارك" لحساب ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

إب  - سبأ :
ناقش اجتماع في محافظة إب برئاسة وكيل المحافظة للشؤون المالية علي النوعة، سبل تعزيز الرقابة على المكاتب الإيرادية في المحافظة.

وتطرق الاجتماع، بحضور مدراء مكاتب المالية والأشغال ومؤسسة المياه ومصلحة الأراضي وضرائب القات، إلى الإجراءات الكفيلة باضطلاع مندوبي مكتب المالية بدورهم ومهامهم بموجب القانون والرفع بأي مخالفات أو تجاوزات إلى مكتب الوكيل وفرع الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة.

وشدد المجتمعون على ضرورة إخلاء كافة العهد والمدورات وتصفيتها وكذا متابعة الموظفين المنقطعين عن أعمالهم.

وأكد الوكيل النوعة اهتمام قيادة السلطة المحلية بالمحافظة بالجانب الإيرادي وترشيد الإنفاق ومكافحة الإختلالات المالية والإدارية.

وأهاب بكافة المكاتب الإهتمام والعناية بتنظيم البرنامج الرمضاني والحرص على تعزيز التحشيد ورفد الجبهات ودعم أسر المرابطين والشهداء والإهتمام بهم وتقديم سلال غذائية لهم بمناسبة الشهر الكريم.