صحافتي

أمسية رمضانية بحجة تناقش تطوير الأداء الضريبي

صحافتي بتاريخ: 14-04-2021 | 3 سنوات مضت

استشهد عدد من المواطنين الفلسطينيين غالبيتهم من الأطفال والنساء، وأصيب آخرون، فجر اليوم الجمعة، في قصف للعدو الصهيوني على رفح، جنوب قطاع غزة.
انخفضت أسعار الذهب للأسبوع الثاني على التوالي رغم استقرار الأسعار اليوم وسط ترقب المستثمرين لبيانات الوظائف غير الزراعية في الولايات المتحدة التي قد توفر مؤشرات على الموقف الذي سيتبناه البنك المركزي بشأن السياسة النقدية.
اقتنص فريق بوروسيا دورتموند الألماني فوزًا ثمينا بهدف نظيف أمام ضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي ، مساء أمس الأربعاء، في مباراة احتضنها ملعب "سيغنال ايدونا بارك" لحساب ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

حجة - سبأ :
ناقشت أمسية رمضانية، نظمها مكتب الضرائب بمحافظة حجة ووحدتا ضريبتي القات والعقار، السبل الكفيلة بتنمية الموارد الضريبية في المحافظة.

وفي الأمسية بحضور نائب مدير مكتب الضرائب بالمحافظة خالد الدهني ومديري وحدتي ضريبتي القات محمد الشهاري والعقار درهم الشايف، ألقيت كلمات أكدت الحرص على تعزيز مستوى الأداء، بما يسهم في تنمية الإيرادات الضريبية.

وأشارت إلى أن شهر رمضان فرصة للتزود بالتقوى والايمان وتعزيز التكافل الاجتماعي وتحقيق المقاصد الصالحة ومضاعفة العمل لتجاوز الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد جراء استمرار العدوان والحصار.