صحافتي

تشييع جثامين أربعة من شهداء الوطن والقوات المسلحة بصنعاء

صحافتي بتاريخ: 24-02-2021 | 3 سنوات مضت

نشرت المقاومة الإسلامية في لبنان- حزب الله، مساء اليوم الثلاثاء، مشاهد عن عملية استهداف مجاهديها مبانيَ يتموضع فيهما جنود العدو الصهيوني في مستوطنة "المطلة".. مؤكدة في بيانٍ منفصل لها، أنّه تمّ تدميرها.
أغلق مؤشر بورصة مسقط "30"، اليوم الثلاثاء، عند مستوى 4784.23 نقطة، مرتفعا 9.4 نقطة وبنسبة 0.20 بالمائة، مقارنة مع آخر جلسة تداول، والتي بلغت 4774.88 نقطة.
نظمت مصلحة التأهيل والإصلاح اليوم على ملعب الإصلاحية المركزية في أمانة العاصمة اليوم مباراة كرة القدم بين فريقي كتائب "القسام - أبو عبيدة" و"سرايا القدس" على كأس "طوفان الأقصى".

 صنعاء  - سبأ :
شُيعت بصنعاء اليوم جثامين أربعة من شهداء الوطن والقوات المسلحة المقدم عبدالمنعم علي المؤيد والرائد عبدالوهاب عبدالملك الظفري والنقيب حميد عباس جمينة والملازم أول ناجي احمد نهشل الذين استشهدوا وهم يؤدون واجبهم في الدفاع عن الوطن.

وخلال مراسم التشييع التي تقدمها مدير دائرة تقييم القوى البشرية العميد الركن عبدالعزيز صلاح ونائب مدير دائرة التقاعد العسكري العميد احمد الحسيني وعدد من القيادات العسكرية وزملاء وأقارب الشهداء عبر المشيعون عن فخرهم واعتزازهم بالانتصارات التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات وهم يواجهون الغزاة ومرتزقتهم ويدافعون عن سيادة الوطن.

وجرت مراسم التشييع للشهداء الذين توشحت جثامينهم بالعلم الجمهوري بعد الصلاة عليهم في جامع الشعب بأمانة العاصمة ليتم مواراتهم الثرى كل في مسقط رأسه.