صحافتي

مناقشة سبل تعزيز التنسيق بين اجهزة العدالة بصنعاء

صحافتي بتاريخ: 24-02-2021 | 3 سنوات مضت

خرجت حشود جماهيرية من الكنديين وأبناء الجالية اليمنية ومختلف الجاليات العربية والإسلامية مساء الثلاثاء، بساحة روبسون سكوير الحيوية في قلب مدينة فانكوفر الكندية في وقفة تضامنية مع رفح، وغزة، وجميع فلسطين واليمن، تحت عنوان: (التضامن الراسخ ودعوة فانكوفر لإنهاء الإبادة في رفح).
انخفض مؤشر بورصة مسقط "30" العماني 21.1 نقطة بنسبة 0.44 في المائة اليوم الأربعاء، ليغلق عند مستوى 4757.53 نقطة مقارنة مع آخر جلسة تداول التي بلغت 4778.59 نقطة.
تأهل فريق الشروق تعز إلى نصف نهائي بطولة الجمهورية لأندية الدرجة الثالثة لكرة اليد التي ينظمها الاتحاد العام للعبة بإشراف وزارة الشباب والرياضة ودعم صندوق رعاية النشء والشباب.

صنعاء - سبأ :

  ناقش اجتماع بمحافظة صنعاء  اليوم، سبل تعزيز التنسيق والتكامل  بين أجهزة المنظومة العدلية، للارتقاء بدورها في حماية المجتمع .

واستعرض الاجتماع الذي ضم المحافظ عبدالباسط الهادي ورئيس محكمة الاستئناف بالمحافظة القاضي عبدالحميد الشرفي،  ورئيس النيابة القاضي عبدالعظيم الردمي، سير عمل اللجنة التنسيقية للمنظومة العدلية على مستوى المحافظة والمديريات.

وتطرق الاجتماع بحضور مدير امن المحافظة العميد يحيى المؤيدي، إلى الأخطاء الشائعة التي ترافق اعمال مأموري الضبط القضائي، وسبل معالجتها، وكذا الإشكاليات التي تواجه النيابات والمحاكم وتأثيراتها على القضايا.

وخرج الاجتماع بعدد من المقترحات لتطوير أداء المنظومة العدلية وكل ما شأنه تمكينها من القيام بدورها   في الحفاظ على الأمن وترسيخ العدالة.