صحافتي

مناقشة آلية تنفيذ حملة التحشيد بمدينة ذمار

صحافتي بتاريخ: 24-02-2021 | 3 سنوات مضت

نفت حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، اليوم الأحد، ما نقلته قناة العربية عن مصادر لـ AWP ، بأن المرحلة الثانية من صفقة الهدنة قد تشهد خروج بعض قادة الحركة من غزة إلى القاهرة.
ارتفع مؤشّر بورصة مسقط "30" العماني 47.03 نقطة وبنسبة 1.00 في المائة اليوم الأحد، ليغلق عند مستوى 4760.67 نقطة مقارنةً مع آخر جلسة تداول التي بلغت 4713.64 نقطة.
توج المنتخب الإيراني بلقب كأس آسيا لكرة الصالات، اليوم الأحد، عقب فوزه على منتخب تايلاند.

ذمار - سبأ :
ناقش اجتماع للهيئة الإدارية لمحلي مديرية مدينة ذمار اليوم برئاسة المحافظ محمد ناصر البخيتي، آلية تنفيذ حملة التحشيد والتعبئة العامة بالمديرية.

وفي الاجتماع الذي حضره وكيل وزارة الإدارة المحلية لقطاع التطوير المؤسسي والتنمية البشرية أحمد الشوتري، ومدير أمن المحافظة العميد أحمد الشرفي، أكد المحافظ البخيتي أهمية تضافر الجهود لإنجاح خطة التحشيد والتعبئة العامة بالمديرية.

وأوضح أن الخطة تضم لجنة رئيسية بالمحافظة ولجان فرعية على مستوى المديريات .. مشيرا إلى أهمية بدء تنفيذ الخطة من خلال تشكيل اللجان الفرعية وفرق العمل في كافة المناطق والأحياء في إطار المدينة.

وحث محافظ ذمار على رفع الوعي وتضافر الجهود لإنجاح حملة التحشيد ورفد الجبهات بالمال والرجال والعتاد بالتنسيق مع الجهات الرسمية والجانب الإشرافي والمجتمع المدني.

فيما أشار وكيل وزارة الإدارة المحلية الشوتري إلى أهمية مواكبة الأحداث ومضاعفة جهود التحشيد بتعاون عقال الحارات والخطباء والشخصيات الاجتماعية لإنجاح الحملة.

بدوره لفت مدير مديرية مدينة ذمار محمد السيقل إلى أهمية توحيد جهود الجميع والتعاون مع السلطة المحلية بالمديرية في إنجاح حملة التحشيد وفقاً لآلية خاصة بذلك.

حضر الاجتماع مندوب المنطقة العسكرية الرابعة لحملة التحشيد أحمد الضوراني.