صحافتي

اجتماع في شعوب بأمانة العاصمة يناقش تسيير قافلة للمرابطين

صحافتي بتاريخ: 24-02-2021 | 3 سنوات مضت

أفاد المكتب الإعلامي الحكومي بغزة، بأن عدد شاحنات المساعدات التي دخلت قطاع غزة خلال شهر أبريل بلغ 4887 شاحنة، بواقع 1166 شاحنة من معبر رفح، و 3721 من معبر كرم أبو سالم.
انخفض مؤشر بورصة مسقط "30" العماني 17 نقطة بنسبة 0.36 في المائة اليوم الأربعاء، ليغلق عند مستوى 4767.23 نقطة مقارنة مع آخر جلسة تداول التي بلغت 4784.23 نقطة.
ودّعت التونسية أُنس جابر اليوم الأربعاء، منافسات بطولة مدريد المفتوحة للتنس للنساء من دور الثمانية.

صنعاء - سبأ :

ناقش اجتماع بمديرية شعوب بأمانة العاصمة اليوم، ترتيبات تجهيز قافلة النصر، وتعزيز جهود التحشيد ورفد الجبهات.

وتطرق الاجتماع بحضور عضو مجلس النواب منصور واصل وعضو محلي الأمانة علي الرحبي ومدير المديرية مهدي عرهب ورئيس المكتب الإشرافي عبدالله الكول، إلى آليات التنسيق والتواصل مع المغرر بهم في مأرب للعودة إلى صف الوطن.

وأكد الاجتماع أهمية دور خطباء المساجد والتربويين وعقال الحارات ومتابعي الأحياء في تعزيز عوامل النصر والصمود، ومساندة جهود لجان التواصل والتنسيق مع المغرر بهم بمأرب وتسهيل عودتهم.

وأقر تشكيل لجنة رئيسية ولجان فرعية على مستوى الأحياء والحارات والمكاتب التنفيذية بالمديرية لإعداد وتجهيز قافلة النصر بحسب الخطة والدليل التنفيذي خلال 12 يوما.

وأكد الاجتماع أهمية بذل المزيد من الجهود لدعم وتجهيز قافلة النصر لإسناد أبطال الجيش واللجان الشعبية في الجبهات، بما يعزز من الانتصارات.