صحافتي

تقييم احتياجات الرياضة في بني حشيش بصنعاء

صحافتي بتاريخ: 24-02-2021 | 3 سنوات مضت

استشهد وجرح عدد من المواطنين الفلسطينيين في قصف جوي ومدفعي للعدو الصهيوني على مناطق متفرقه على غزة في الحرب التي دخلت، اليوم الأربعاء، يومها الـ208 من العدوان.
أغلق مؤشر بورصة مسقط "30"، اليوم الثلاثاء، عند مستوى 4784.23 نقطة، مرتفعا 9.4 نقطة وبنسبة 0.20 بالمائة، مقارنة مع آخر جلسة تداول، والتي بلغت 4774.88 نقطة.
تعادل ريال مدريد مع مضيفه بايرن ميونخ بنتيجة هدفين لكل منهما في مباراة جمعتهما مساء امس في ذهاب الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

صنعاء - سبأ :
نفذ مكتب الشباب والرياضة بمحافظة صنعاء اليوم نزولاً ميدانياً لتقييم وضع الأندية واحتياجات الرياضة بمديرية بني حشيش.

وأوضح مدير مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة عبدالمحسن الشريف أن الزيارة استهدفت تقييم وضع نادي الصمود الرياضي الثقافي الاجتماعي في منطقة عشة سعوان.

وأشار إلى أن النزول يهدف لتقييم احتياجات تفعيل النادي وتقييم الخطوات التي قطعتها إدارته لاعتماده ضمن أندية الدرجة الثالثة بالمحافظة لترجمة رؤية قيادتي وزارة الشباب ومحافظة صنعاء لتفعيل الرياضة والأندية.

وأكد الحرص على تفعيل دور الشباب والرياضيين في بني حشيش وانخراطهم في الألعاب الرياضية والأنشطة الثقافية والاجتماعية ضمن خطة مكتب الشباب للعام الجاري.

وأشار الشريف إلى الجهود المبذولة لتحفيز الأندية والشباب والنهوض بأداء فروع مكتب الشباب بالمديريات لتجاوز الصعوبات الراهنة في ظل العدوان والحصار .. منوها بتعاون قيادة المحافظة وحرصها على تذليل الصعوبات.

وبين مدير مكتب الشباب أن العام الجاري سيشهد برامج رياضية وثقافية واجتماعية لتأهيل الشباب وتنمية قدراتهم في مختلف المجالات .. لافتاً إلى أهمية تعاون الجهات المعنية لإنجاح خطة المكتب.

وكان اجتماع ضم الشريف وعدد من المختصين في مكتب الشباب ناقش مع إدارة نادي الصمود آلية تفعيل الأداء ومواجهة الصعوبات وسبل استكمال إجراءات اعتماد النادي ضمن أندية الدرجة الثالثة لتمثيل المديرية في البطولات الرياضية المقبلة.