صحافتي

ارتفاع أسعار الذهب مع تراجع الدولار

صحافتي بتاريخ: 19-01-2021 | 3 سنوات مضت

أعلن تنظيم "المقاومة الإسلامية في البحرين – سرايا الأشتر" اليوم الخميس، مسؤوليته عن إطلاق النار على الأراضي الفلسطينية المحتلة، وذلك لأول مرة منذ بداية حرب غزة.
صوت مجلس مدينة ريتشموند في ولاية كاليفورنيا على سحب الاستثمارات من الشركات التي تعمل في "إسرائيل"، لتصبح ثاني مدينة أمريكية تسحب استثماراتها بعد "هايوارد".
اقتنص فريق بوروسيا دورتموند الألماني فوزًا ثمينا بهدف نظيف أمام ضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي ، مساء أمس الأربعاء، في مباراة احتضنها ملعب "سيغنال ايدونا بارك" لحساب ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

لندن - سبأ :

ارتفعت أسعار الذهب اليوم الثلاثاء، من أدنى مستوى في شهر ونصف الشهر الذي بلغته في الجلسة السابقة، إذ تراجع الدولار فيما تلقى الذهب الدعم من احتمالات ضخ المزيد من التحفيز المالي.

وبحسب وكالة أنباء "رويترز" فقد ارتفع الذهب في المعاملات الفورية 0.1 في المائة إلى 1837.79 دولار للأونصة، بحلول الساعة 05:37 بتوقيت غرينتش، ليتعافى من أدنى مستوياته منذ الثاني من ديسمبر الماضي عند 1809.90 دولار الذي بلغه الاثنين.

كما ارتفعت العقود الأمريكية الآجلة للذهب 0.5 في المائة إلى 1839.40 دولار للأونصة.

ونزل الدولار عن أعلى مستوى في 4 أسابيع الذي بلغه في الجلسة السابقة، قبل شهادة المرشحة لمنصب وزيرة الخزانة الأمريكية جانيت يلين أمام مجلس الشيوخ