صحافتي

بريطانيا: مطار (هيثرو) يتكبد خسائر بقرابة ملياري دولار ويفقد صدارته

صحافتي بتاريخ: 28-10-2020 | 4 سنوات مضت

أكد القيادي في حركة المقاومة الإسلامية حماس موسى أبو مرزوق اليوم الثلاثاء، أن العدو الصهيوني لم يوافق على أي مقترح قدمه الوسطاء، ولم يتم الاتفاق على شيء واضح وفعلي حتى اللحظة .
ناقش اجتماع عقد اليوم، وضم أمين العاصمة الدكتور حمود عباد ومستشار رئيس المجلس السياسي الأعلى السفير عبدالإله حجر، الاستعدادات لإقامة معرض "صنع في اليمن السعيد" بالأمانة.
حقق فريق الشروق تعز فوزه الثاني على التوالي على حساب ريبون حريضة حضرموت بنتيجة ٢٤/ ٢٠ اليوم ضمن المجموعة الأولى لبطولة الجمهورية لأندية الدرجة الثالثة لكرة اليد المقاومة حالياً بصنعاء.

لندن – سبأ :

أعلنت ادارة مطار (هيثرو) البريطاني اليوم الأربعاء انها سجلت خلال الاشهر التسعة الاولى من العام الحالي خسائر بقيمة 5ر1 مليار جنيه استرليني (قرابة ملياري دولار) بسبب تأثر قطاع النقل الجوي بانتشار فيروس (كورونا المستجد - كوفيد 19).

وذكرت ادارة المطار الواقع غربي العاصمة لندن في بيان ان حركة النقل عبر المطار تراجعت بين يناير وسبتمبر الماضيين بنسبة 69 بالمائة مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي.

وأشار الى ان ذلك يمثل تراجعا من 61 مليون مسافر الى 19 مليونا مع تسجيل تأثر سلبي اكبر بين يوليو وسبتمبر الماضيين بعدما تراجعت حركة السفر بنسبة 84 بالمائة.