صحافتي

القطاع التربوي في حريب القراميش بمأرب يحتفي بالمولد النبوي

صحافتي بتاريخ: 25-10-2020 | 4 سنوات مضت

اعلن جيش العدو الصهيوني ، اليوم الإثنين، ارتفاع حصيلة الجنود الذين قتلوا جراء رشقة صاروخية بالقرب من معبر كرم أبو سالم، إلى أربعة عسكريين.
ارتفعت أسعار الذهب، اليوم الإثنين، حيث أسهم بدء مجلس الاحتياطي الاتحادي البنك المركزي الأمريكي في خفض أسعار الفائدة في وقت لاحق من العام إلى زيادة جاذبية المعدن النفيس.
شهد ميدان السبعين في العاصمة صنعاء استقبال جماهيري غفير، لنجم المنتخب الوطني للعبة الكونغ فو الكابتن ثروت السندي الذي حقق ميدالية ذهبية لليمن في البطولة العالمية للعبة في وزن 48 كجم.

مأرب - سبأ :

نظم القطاع التربوي بمديرية حريب القراميش بمأرب اليوم فعالية إحتفالية بمناسبة المولد النبوي الشريف على صاحبه أفضل الصلاة وأزكى السلام.

وألقيت في الفعالية بحضور مدير إدارة التربية بالمديرية مطلق هيسان وعددا من الكوادر التربوية والشخصيات الإجتماعية ، كلمات أشارت إلى أهمية أحياء هذه الذكرى العطرة بما يليق بمكانة وعظمة الرسول الاكرم محمد صلوات الله عليه وآله في قلوب أهل اليمن .

وشددت الكلمات على ضرورة اغتنام ذكرى المولد الشريف لاستلهام دروس الحق والعدل والجهاد والحلم والرحمة والتكافل الإجتماعي من سيرة نبي الرحمة والإنسانية.

تخلل الفعالية فقرات فنية وإنشادية قدمها طلاب مدرسة الإمام علي عليه السلام ، وعبرت عن المحبة والولاء للرسول الأكرم.