صحافتي

دار التوجيه الاجتماعي بأمانة العاصمة يحتفي بالمولد النبوي

صحافتي بتاريخ: 25-10-2020 | 4 سنوات مضت

استشهد عدد من المواطنين الفلسطينيين غالبيتهم من الأطفال والنساء، وأصيب آخرون، فجر اليوم الجمعة، في قصف للعدو الصهيوني على رفح، جنوب قطاع غزة.
انخفضت أسعار الذهب للأسبوع الثاني على التوالي رغم استقرار الأسعار اليوم وسط ترقب المستثمرين لبيانات الوظائف غير الزراعية في الولايات المتحدة التي قد توفر مؤشرات على الموقف الذي سيتبناه البنك المركزي بشأن السياسة النقدية.
اقتنص فريق بوروسيا دورتموند الألماني فوزًا ثمينا بهدف نظيف أمام ضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي ، مساء أمس الأربعاء، في مباراة احتضنها ملعب "سيغنال ايدونا بارك" لحساب ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

صنعاء - سبأ :

نظم دار التوجيه الاجتماعي - بنين بأمانة العاصمة اليوم، فعالية فنية وثقافية بمناسبة ذكرى المولد النبوي تحت شعار "تعزيز القيم المحمدية".

وفي الفعالية أشار مدير مراكز ودور الرعاية الاجتماعية بالأمانة محمد أبو عريج، وممثل مكتب التربية والتعليم بمديرية الصافية كمال الثلايا، إلى أهمية إحياء هذه المناسبة ودورها في غرس القيم السلوكية لدى الأطفال الأحداث.

وتطرقا إلى محطات خالدة ومضيئة من حياة الرسول الكريم وسيرته العطرة وأهمية استلهام الدروس والعبر للاقتداء بقيم ومبادئ وأخلاق النبي الأعظم قولا وعملا..مشيدين بمستوى تنظيم الفعالية وأنشطة دار التوجيه بالمناسبة.

من جانبه استعرض مدير الدار محمد العرافي، تقريراً عن البرامج والأنشطة التي نفذتها الدار للاحتفال بالمولد النبوي شملت مسابقة "القيم والسيرة المحمدية والرسومات، المسرح وأنشطة متنوعة.

تخللت الفعالية فقرات شعرية وإنشادية ومسرحية، ولوحة فنية قدمها أطفال الأحداث بعنوان "القيم الأخلاقية المحمدية" جسدت عظمة المناسبة وحب ومكانة الرسول الأعظم في نفوسهم.