صحافتي

مكتب الصحة في الحصن بمحافظة صنعاء يحتفي بذكرى المولد النبوي

صحافتي بتاريخ: 25-10-2020 | 4 سنوات مضت

خرجت حشود جماهيرية من الكنديين وأبناء الجالية اليمنية ومختلف الجاليات العربية والإسلامية مساء الثلاثاء، بساحة روبسون سكوير الحيوية في قلب مدينة فانكوفر الكندية في وقفة تضامنية مع رفح، وغزة، وجميع فلسطين واليمن، تحت عنوان: (التضامن الراسخ ودعوة فانكوفر لإنهاء الإبادة في رفح).
انخفض مؤشر بورصة مسقط "30" العماني 21.1 نقطة بنسبة 0.44 في المائة اليوم الأربعاء، ليغلق عند مستوى 4757.53 نقطة مقارنة مع آخر جلسة تداول التي بلغت 4778.59 نقطة.
تأهل فريق الشروق تعز إلى نصف نهائي بطولة الجمهورية لأندية الدرجة الثالثة لكرة اليد التي ينظمها الاتحاد العام للعبة بإشراف وزارة الشباب والرياضة ودعم صندوق رعاية النشء والشباب.

صنعاء - سبأ :

نظم مكتب الصحة العامة والسكان بمديرية الحصن محافظة صنعاء اليوم فعالية ثقافية بذكرى المولد النبوي الشريف .

وفي الفعالية لفت مدير المديرية خالد حمزة إلى المسئولية الدينية إزاء أعظم حدث في تاريخ البشرية وما ينبغي على أبناء الأمة من تعظيم هذا اليوم وإحيائه تقديراً لمكانة خاتم الأنبياء والمرسلين.

من جانبه أكد مدير مكتب الصحة بالمديرية الدكتور محمد عز الدين، حرص كوادر القطاع الصحي على إحياء هذه المناسبة للتذكير بالسيرة العطرة لرسول الإنسانية وأهمية تجسيدها في الحياة قولاً وعملاً.

وأشار إلى أن دلالات الاحتفال بذكرى مولد خير البرية تكمن في العودة لتطبيق منهجه وتعاليمه والتمسك بما جاء به وتجسيد المثل والقيم التي انتهجها.

من جهته تحدث المسئول الثقافي بالمديرية خليل ابو علامة عن المحطات التي خاضها اليمنيون في مناصرة النبي والانتصار للرسالة المحمدية.. حاثا الجميع على المشاركة في الفعالية المركزية بذكرى يوم مولده عليه أفضل الصلاة والسلام.

تخلل الفعالية بحضور أمين عام المجلس المحلي بالمديرية عبدالله الكبسي وموظفي القطاع الصحي وعدد من مديري المكاتب التنفيذية والمشايخ والشخصيات الاجتماعية، فقرات إنشادية وقصائد شعرية .