صحافتي

رجيم الموز والقرفة لمدة ١٢ يوم يمكنك ان تفقد ٦ كيلو

صحافتي بتاريخ: 30-05-2020 | 4 سنوات مضت

رجيم الموز والقرفة لمدة ١٢ يوم يمكنك ان تفقد ٦ كيلو

عندما يبحث الشخص  عن طريقة سريعة لفقدان الوزن فإن رجيم الموز والقرفة  طريقة مثاليه للحصول علي النتائج التي ترغب فيها خصوصاً أنه يساعد في فقدان دهون البطن بطريقة مثاليه  وحتي بعد قضاء ساعات في ممارسة التمارين الرياضية والحد من السعرات الحرارية التي تحصل عليها لأن رجيم الموز والقرفة من  الطرق التي لم تلجأ إلي تجربتها من قبل ومن المثير للدهشة بأن رجيم الموز والقرفة يساعد في فقدان الوزن بسهولة . وعندما تحاول فقدان دهون البطن التي ترتبط بزيادة خطر الإصابة بأمراض القلب والسكري وبعض أشكال السرطان وليس من السهل التخلص من هذه الأمراض ومع خليط القرفة والموز  لا داعي لقلق حول دهون البطن .

وفقاً لدراسة نشرت في مجلة التغذية الامريكية بأن الموز غني بالالياف التي تساعد في زيادة الشعور بالشبع وتعمل القرفة علي تسريع عملية التمثيل الغذائي وحرق المزيد من السعرات الحرارية أثناء ساعات النوم المبكرة. لأن الخليط غني بالدهون الصحية والفيتامينات والمعادن  التي يحتاجها الجسم لكي يعمل بصورة طبيعية  وتقوم بقمع الشهية لفترة طويلة

القيمة الغذائية في رجيم الموز والقرفة :

غني بمضادات الاكسدة :

تتعدد ولان القرفة غنية بمضادات الأكسدة التي تقلل من تأثير الجذور الحرة علي الجسم وقد حدد الباحثون أن هناك ما لا يقل عن 41 مركب وقائي مختلف بداخل القرفة يساعد في الوقاية من الأمراض.  وتحتل القرفة المرتبة ال7 في قائمة الاطعمة المضادة للأكسدة . وقد ثبت مدي فعالية نشاط المواد المضادة للأكسدة والتي تشمل التوابل الاخري مثل الزعتر ، الروزماري ،  الثوم . تعمل المواد المضادة للأكسدة الموجودة في القرفة علي تحيد أثار الجذور الحرة الضارة في الجسم وتمنع الإجهاد التأكسدي ويمكن أن تساعد أيضاً في الحد من تراكم أكسيد النتريك في الدم ومنع بيروكسيد الدهون وكلاهما عناصر تمنع تلف الدماغ وأمراض السرطان المختلفة .

تقليل نسبة الكوليسترول الضارة في الجسم :

Advertisements

الكوليسترول الضار هو الكوليسترول الدهني لأنه يقوم بإضافه لويحات وهي عبارة عن رواسب سمكية تقوم بسد الشرايين وتجعلها أقل مرونة وأظهرت دراسة حديثة بأن في حوليات طب الأسرة أن القرفة تقوم بالسيطرة علي مستويات الكوليسترول الضار .

مناسبة لمرضي السكري :

بالنسبة لمرضي السكري فإن الموز والقرفة من العناصر المناسبه لصحتهم والقرفة تحديداً مفيدة بشكل خاص . ينتج عن مرضي السكري وجود مستويات عالية من السكر وتعمل القرفة علي تقليل هذه المستويات .

مضادة للإلتهابات :

أثبتت القرفة مدي فعاليتها في  تقليل الإصابة بالإلتهابات والتي تؤدي إلي الإصابة بالسمنة مع مرور الوقت وبشكل خاص تفيد القرفة  في علاج إلتهابات المفاصل بشكل طبيعي والتورم الذي تعاني منه خصوصاً مع الإنتظام علي تناول شي المور بالقرفة .

الموز يساعد علي فقدان الوزن :

تتعدد في فقدان الوزن قد يخبرك بعض الخبراء بتجنب الموز  لأن نسبة السكر بداخله أعلي من الفواكه الأخري وإذا كنت تأكل عدد كبير من الموز يمكن أن يؤثر حقاً  في عملية فقدان الوزن لذلك في حالة تناول كميات كبيرة يؤدي إلي إضافة المزيد من السعرات الحرارية الإضافيه . ومع ذلك ، السيطرة في النظام الغذائي عنصر مهم جداً  لأخصائي الحميات بغض النظر عن نوع الطعام الذي تتناوله والموز من هذه الأطعمة .

رجيم الموز والقرفة

رجيم الموز والقرفة :

اليوم الأول في رجيم الموز والقرفة  :

اليوم الثاني لرجيم الموز والقرفة :

اليوم الثالث :

رجيم الموز والقرفة اليوم الرابع :

رجيم الموز والقرفة اليوم الخامس :

رجيم الموز والقرفة اليوم السادس :

اليوم السابع  في رجيم الموز والقرفة :

اليوم الثامن :

رجيم الموز والقرفة في اليوم التاسع :

اليوم العاشر لرجيم الموز والقرفة :

رجيم الموز والقرفة اليوم الحادي عشر :

اليوم الثاني عشر :

وصفات الموز والقرفة للتنحيف :

شاي الموز والقرفة :

 وصفة الموز بالقرفة :

شاهد أيضا

  1. السريع للتنحيف
  2. طريقة اتباع لفقدان الوزن بسرعة وصحة
Advertisements